Crème Fraiche® de Beaute: المستحضر المثالي لترطيب البشرة

Crème Fraiche®  de Beaute من Nuxe

لا نبالغ إذا وضعنا الترطيب في أعلى قائمة خطوات العناية بالبشرة، فالبشرة التي تحصل على القدر الكافي من الترطيب تقطع الطريق أمام التجاعيد، تحصل على الإطلالة النضرة، وتعمل على جعل الماكياج يظهر أجمل عليها، ولعلّ هذه الأسباب كفيلة في إدراجه في المرتبة الأولى. Nuxe الحريصة دائماً على تقديم الأفضل لك، ابتكرت أحد أفضل المستحضرات المعنية بترطيب بشرتك وهو Crème Fraiche® de Beaute. فاكتشفي تفاصيل هذا الابتكار المذهل:

ias

كثيرةٌ هي مزايا Crème Fraiche® de Beaute الذي يرطّب البشرة الحسّاسة ويريجها على مدار 24 ساعة. ويتميّز بتركيبة من حليب 8 نبتات وعنصرٍ فعال أساسي وهو نبتة الساليكورنيا التي تضمن ترطيباً مثالياً للبشرة، كما تقوي وتعزّز احتباس الماء في كل طبقات البشرة، وتضم اللوز وزهور البرتقال البيضاء والألو فيرا والآلانتوين لتضمن تأثيراً مريحاً للبشرة. تضم مجموعة Crème Fraiche® de Beaute خمسة مستحضرات تناسب كل أنواع البشرة وتمتاز بعبير زهور البرتقال اللطيف وملمسٍ كريمي للبشرة الحساسة.(ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!).

من الجدير ذكره أن من علامات البشرة قليلة الترطيب هو ظهور الخطوط الدقيقة والتحسّس الموقت نتيجة الإحمرار والمظهر الشاحب، إلى جانب التعرّض للعوامل الخارجية مثل هواء المكيّفات والحرارة وبعض الأدوية والتعب والتي يستطيع كريم Crème Fraiche® de Beaute القضاء عليها كلها. فلا تتردّدي في أن تضعي هذا المستحضر على طاولة الزينة، لتضمني التألّق والتميّز، ولتقدمي أثمن هدية لبشرتك!

إقرئي المزيد:أعيدي الإشراق إلى بشرتك مع Nuxuriance Ultra Roll-On Mask

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية