أعيدي الإشراق إلى بشرتك مع Nuxuriance Ultra Roll-On Mask

 Nuxuriance Ultra Roll-On Mask من Nuxe

لم يكن وقع هذا المستحضر عادياً مذ إطلاقه، فوسط الكثير من الكريمات والإصدارات الفعّالة في مجال العناية بالبشرة، استطاع Nuxuriance Ultra Roll-On Mask من Nuxe أن يأخذ حيّزاً كبيراً من الاهتمام والجماهيرية، لأسباب عدّة، جعلته مستحضر أساسي وأيقوني في مجال العناية بالبشرة.

ias

ينتمي Nuxuriance Ultra Roll-On Mask إلى مجموعة Nuxuriance Ultra® المخصّصة لتجديد البشرة، وهي مجموعة تتصدر قائمة مستحضرات نوكس العالمية لمقاومة الشيخوخة وتجديد البشرة بفضل تركيبتها التي تعتمد على الملايين من الخلايا النباتية الجديدة: خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار. وتساعد هذه المستحضرات على تجديد خلايا البشرة السطحية وتحسين تركيبة الطبقة الخارجية للجلد. وتحتوي كل عبوة من هذه المجموعة قوة الملايين من خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المكونات الفعالة للحصول على أفضل نتيجة. (تاريخ ®Huile Prodigieuse من Nuxe في سطور).

إلى جانب مجموعة من المستحضرات، يأتي Nuxuriance Ultra Roll-On Mask من Nuxe ليشكّل اللمسة الأخيرة لجمالك، إذ يشّكل قناعاً لإعادة ملء فراغات البشرة الخطوة النهائية المتممّة لعملية العناية بالبشرة، والمحافظة على حيويتها وشبابها. ويمكنك استعماله بمثابة علاج حقيقي يعمل جدياً على إعادة الرونق الرائع لبشرتك، فلا تضيّعي هذه الفرصة الذهبية أمامك لتكوني الأجمل!

إقرئي المزيد: مديرة التواصل العلمي في NUXE أنغريد برنت في لقاء خاص مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية