Designer 24 تُطلق موقعها الالكتروني الرسمي خلال حفل السحور!

تمّ إطلاق موقع Designer 24 مؤخراً ليضفي لوناً جديداً على مبدأ التسوّق والأزياء الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، فأُقيم لهذه المناسبة أمسية سحور، في فندق فيدا الفاخر في وسط المدينة دبي، ليُتيح لعاشقات ومحررات الموضة فرصة اكتشاف هذا المبدأ الجديد، بالإضافة إلى فرصة التعرّف على كلّ من رانيا خليل الغامدي وساره الإمزاد، مؤسّستي هذا الموقع الفريد من نوعه في المنطقة.

ias

Level Shoe District تُقيم أمسية مميّزة لعرض منحوتة الفنان مطر بن لاحج!

ومن أبرز الحاضرات في هذه الأمسية المميّزة نذكر كلّاً من محرّرة الموضة من ياسمينة، والمدونّة والمصمّمة الشهيرة لعلامة Lady Fozaza العنود بدر. وقد حظي الضيوف بفرصة مقابلة مؤسّستي موقع Designer 24 اللّتين أخبرتانا عن مزيد من المعلوملت المتعلّقة بهذا المشروع الجديد والمميّز الذي يقوم على مبدأ تأجير الفساتين الفاخرة وذلك بهدف تأمين فرصة ارتداء فستان لجميع النساء وذلك لمرّة واحدة وبسعر أقلّ بكثير من سعر شراء فستان جديد . كما أضافتا أنّ خدمة الإيجار تقوم بتوصيل الفستان المُختار بمقاسين متقاربين لتتمكّني من اختيار المقاس الملائم لجسمك. وجدير بالذكر أيضاً بأنّ الفساتين تتوفّر مع بداية كلّ موسم جديد، بالإضافة إلى أنّ التشكيلة تضمّ إحدى أجمل وأهمّ العلامات العالميّة والمحليّة ومنها ماركيزا، رامي العلي، كريستيان سيريانو، ديريك لام، عيسا وغيرها الكثير من العلامات المرموقة في عالم الأزياء.

مواهب عربية تتألّق في عرض أزياء لطلّاب Esmod Dubai السادس!

وأخيراً، حظيت كلّ من النساء الحاضرات بفرصة تجربة بعض من الفساتين، لتختار الموديلات التي تليق بأسلوبها الخاصّ، وقد تضمّنت التشكيلة ألواناً كثيرة وقصّات مختلفة منها الطويلة والقصيرة أيضاً. تعرّفي على مزيد من المعلومات عن هذه الخدمة المميّزة بزيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ:

Designer 24

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية