Dior Dior Dior مجموعة رائعة من المجوهرات الملوّنة الراقية!

اجمل مجوهرات ديور من مجموعة Dior Dior Dior

تبقى المجوهرات الأجمل بالنسبة إلى المرأة والخيار الأنسب لإضفاء أناقة راقية بامتياز وما تقدّمه لنا علامة ديور ضمن مجموعوتها الأخيرة للمجوهرات الراقية والتي تحمل اسم Dior Dior Dior خير دليل على أنّ اتّجاه المجوهرات حتى الراقية هو نحو تلك الحيويّة بألوانها أقلّه.

ias
سوار رائع من ديور

ضمن مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة، "ديور ديور ديور"، التي تمّ تقديمها في متحف الفنون المعاصرة في باريس، كشفت الدار عن تصاميم تعتبر كالكنز إذ أتت المجوهرات لتجسّد البراعة والمهارة الحرفيّة التي تتميّز بها العلامة والتي تعكس بدورها عالم الهوت كوتور.

اليك مجوهرات ديور من مجموعة Dior Dior Dior

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفكرة الرئيسيّة من وراء المجموعة كانت الحرص على قصّ أجزاء من الأنسجة المخرّمة ووضعها على اليد وتحويلها إلى مجوهرات مفعمة بالألوان. من هذا المنطلق، تمّ تكييف القماش المحبوك وتعديل اللمسات المتداخلة وتصاميم الأرابسك بطريقة ينسدل النسيج المخرّم بحرّية على شكل عقود وخواتم وأساور وأقراط للأذن.

تالقي بمجوهرات ديور

> "أردت تجسيد إحساس الخفّة الأثيريّة ولمسات التصاميم المترفة أي الهوت كوتور التي تتميّز بها الأنسجة المخرّمة، وهي من العناصر الأساسيّة في عالم ديور ، على غرار الشرائط والحرير والأقمشة المنسدلة"، وكانت قد استمدّت الإلهام من إرث الدار ومن أنواع الأنسجة المخرّمة المتعدّدة الموجودة في أرشيف كريستيان ديور." فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الإبداعية التنفيذية للعلامة

مجوهرات Dior Dior Dior

إذاً وباختصار، أتت المجموعة لتضمّ العقود المخرّمة، المحبوكة من الذهب الأصفر والزهريّ والأبيض. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النتيجة النهائية للحصول على هذه المجوهرات تتطلّب تصنيعاً بمستوى رفيع.

اقراط مميزة من ديور

ومن الصفات التي تميّز هذه المجوهرات، أحجارها ونذكر منها أحجار الزمرد، والصفير الأزرق والزهريّ، والماس الأصفر.

إقرأي المزيد: فرساي مصدر إلهام أفخر مجوهرات ديور فما جديدها لعام 2018؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية