فرساي مصدر إلهام أفخر مجوهرات ديور فما جديدها لعام 2018؟

منذ البداية وفرساي تشكّل مصدر إلهامٍ أساسيّ ومهمّ في تصاميم ديور فأرشيف وتاريخ العلامة يدلّ على ذلك إذ ومنذ مجموعة ديور الأولى والتي قدّمها السيّد كريستيان ديور وفرساي تلهم العلامة وها هي اليوم تكمل مسيرتها كملهمة أساسيّة لمجوهرات الدار وتحديداً مجوهراتها الفاخرة والفخمة، فما جديدها هذا الموسم؟

ias

في كلّ أسبوعٍ للأزياء الراقية الباريسيّ، يكون لدينا فرصة الاستمتاع باكتشاف أجمل وأفخر تصاميم المجوهرات الموقّعة من ديور، تصاميم لا تأتي عادية ولا بسيطة إنما مرصّعة بالماس وبأحجارٍ كبيرة وملفتة وملوّنة أيضاً.

وبعد مجموعة Versailles by Night عام 2016 ومجموعة Versailles وحدائقها العام الماضي، ها هي مجموعة مصمّمة مجوهرات ديور، Victoire de Castellane ترسم مجوهرات عام 2018 بطريقة تعكس أسرار وخفايا فرساي.

> " اخترت أن أستخدم ألواناً تعكس بنفسها سحراً وسراً مخبئاً فلجأت إلى أحجار Chiaroscuro بتدرجات الزهري والأحمر المائل إلى البنفسجي."

أما النتيجة فكانت مجوهرات رائعة وساحرة بالفعل مليئة بالماس والأحجار الكبيرة الملوّنة وذات الأشكال الهندسيّة، أحجار رأيناها مقطّعة بأشكال مختلفة، مستطيلة أو مدوّرة أو مربّعة، مجوهرات تنوّعت ما بين الخواتم والأقراط الكبيرة والمتدليّة وحتى العقود على شكل قلادات طويلة، أحياناً ناعمة وأحياناً ضخمة.

إقرأي المزيد: حجر الأوبال أساس مجموعة مجوهرات ديور الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية