Dior Lip Glow يعيد لشفاهك التألق اللامع

Dior Lip Glow يعيد لشفاهك التألق اللامع

"يتمتع هذا المستحضر بفوائد اللون الخفيف و الراحة التي تحصلين عليها من البلسم". بهذه الكلمات وصف المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بيتر فيليبس مستحضر Dior Lip Glow الذي ابتكره في العام 2009، ومنذ ذلك الوقت حتّى اليوم، برهن هذا المستحضر نجاحاً مذهلاً وجماهيرية كبيرة لدى النساء، اللواتي وجدن فيه سبيلاً رائعاً لتحقيق إطلالة فيها الكثير من الأنوثة والتميّز والخفّة. واليوم جمعنا بهذا المستحضر جلسة تصوير حصريّة لنعرف المزيد عنه.

ias

يكمن سر ملمّع الشفاه هذا من Dior في التوازن المثالي بين الماكياج والعناية بالشفاه، وتقنيّة " Color Reviver" التي تسمح للتركيبة بالتفاعل مع مستوى الـpH في شفاه كلّ شخص، إلى جانب التركيبة التي تحتوي زبدة المانغو، وتضمن ترطيب مستمرّ مثالي طوال 4 ساعة.

10 ألوان جديدة رائعة ومنعشة تنضم إلى عائلة Dior Lip Glow هذا الموسم، تقدّم تدرجاً للألوان الزهريّة لتناسب كافة ألوان البشرة، بحسب بيتر فيليبس. وبالإضافة إلى لوني الـGlow الجديدين، التوتي والزهري الخفيف، يكشف Dior عن تركيبتين جديدتين. الـMatte Glow وهو البلسم الناعم غير اللمّاع الأوّل من Dior، و Holo Glow ذو التركيبة المتقزّحة ضمن صيحة المنتجات المتعدّدة الأبعاد الرائجة كثيراً اليوم.

  • Matte Glow: يتمتّع بخصائص مغذّية بفضل تركيبة غنيّة بزبدة المانغو وزيت التوت البرّي. كما يحافظ على تقنيّة "Color Reviver" لمنح الشفاه اللون الوردي، بالإضافة إلى ذلك، تمنح التركيبة المخمليّة غير اللمّاعة الجديدة من Dior لوناً شفّافاً.
  • Holo Glow: بالإضافة إلى الراحة، تمنح هذه التركيبة الجديدة الشفاه تألقاً متقزحاً متعدّد الأبعاد مع لمسة مرهفة من التألق للإيحاء بشفاه معزّزة.

لذا كوني أوّلى من يتألّق بمستحضر يحاكي أنوثتك، ويزيّن الإطلالة بجرعة من الأنوثة والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية