" DiorSplit " نظارات علامة ديور الجديدة لصيف 2016

منذ تقديمها نظارات So Real وعلامة ديور تعتبر الرائدة في عالم النظارات الشمسية والأكثر تقديماً لموديلات تلاقي استحساناً وترحيباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات.

ias

فلم يبق سيدة أو عاشقة للموضة إلاّ وارتدت نظارات So Real التي يمكن اعتبارها الأكثر انتشاراً في عالم النظارات الشمسية في عصرنا الحديث، الأمر الذي جعل معظم السيدات ومتتبعات عالم الموضة يترقبن كلّ موسم جديد ديور في عالم النظارات الشمسيّة.

وهكذا بدأت مسيرة العلامة الفرنسيّة أخيراً مع النظارات الشمسية وبدأنا نشهد على تصاميم حقّقت نجاحات باهرة ومنها طبعاً نظارات Technologic (اكتشفي موديلات نظارات تيكنولوجيك من ديور) ونظارات Chromic وغيرها من التصاميم.

وها هي اليوم تطلق نظارات Diorsplit التي رأيناها للمرة الأولى خلال عرض أزياء ربيع وصيف 2016 للأزياء الجاهزة، هذه النظارات التي لاقت ترحيباً من قبل عشاق الموضة فور عرضها على منصّة العرض لنتوقّع أن تلاقي الترحيب ذاته كسابقتها لدى توفّرها في الأسواق.

وكما تعوّدنا على نظارات ديور الشمسية، إنّ أكثر ما يميّزها، إلى جانب إطارها المميز وحيويتها، زجاجها الذي يأتي دائماً من المرايا وملوناً وها هي نظارات Diorsplit تأتي متوفّرة بمرايا مقسومة إلى نصفين وفي نصفها مربّع عريض ملوّن يتنوّع ما بين الأخضر الزيتي، الأزرق الكحلي، الأزرق الفاتح السماوي، الرمادي الفضي والزهري.

أما إطار هذه النظارات فيعيدنا إلى موضة الـ Aviator ما يجعلها نظارات حيوية وملفتة في الوقت ذاته.

تشكّل نظارات الشمس "ديورسبليت" لصيف 2016 إعادة تصميم رسومية جديدة لطراز كلاسيكي قديم.
هي تتميّز بإطار معدني دائري يكمّله ذراعان رفيعان جداً ويتباين بشكل غير متوقّع مع الخط الأفقي الجريء الذي ترسمه الإدخالات المعدنية. تشدّد هذه الأخيرة على أحد التفاصيل الأهم في مجموعة عرض الأزياء، ألا وهو ميزة الخطوط.
إنّ هذه النظارات الشمسية هي تعبير ممتاز عن مصدر الوحي الأساسي للمجموعة ألا وهو الأنوثة ورهافة الإحساس، ونقاء الخطوط، والدقة التقنية، يعزّزها طابع قوي ومؤثّر.
وتشمل مجموعة الألوان التباينات المغنطيسية التالية، إطاراً ذهبياً مع عدسات فضّية بتأثير المرآة، إطاراً ذهبياً مع عدسات زهرية بتأثير المرآة، إطاراً ذهبياً مع عدسات خضراء، إطاراً فضياً معدنياً مع عدسات زرقاء فاتحة بتأثير المرآة وإطاراً فضياً معدنياً مع عدسات زرقاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية