Elle Fanning تفتتح عرض أزياء Miu Miu لشتاء 2019 وأزياء مستوحاة من الستينيات!

تصاميم Miu Miu لشتاء 2019

إلى الخمسينيات والستينيات، أعادتنا ميوتشيا برادا في مجموعتها لشتاء 2019 الموقّعة من Miu Miu والتي قدّمتها اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias
الاحزمة المزدوجة والدنيم بالخصر العالي جدا

Elle Fanning كانت هي من افتتحت العرض، الأمر الذي شكّل الحدث الأكبر في هذا العرض وقد تألّقت إيل بمعطفٍ يعكس الأسلوب الستينيّ بقصّته وتحديداً على الأكتاف والأكمام الواسعة والمنفوخة، هذا المعطف الذي تمّ تنسيقه أيضاً مع شالٍ رفيع على الرقبة أعاد موضة الـ Neckerchief إلى الواجهة.

الفستان المطبع بالقصة العاارية فوق الكنزة او المعطف الجلدي اللماع المزموم

أما بالنسبة إلى التصاميم الأخرى التي ضمّتها المجموعة، فلا بدّ من القول أنّ الصيحات بدت مميّزة وطريقة التنسيق بدت فعلاً ملفتة وإن كان الأسلوب المسيطر هو أسلوب الستينيات كما أنّ أكثر موضة أو صيحة لفتت أنظارنا ونتوقّع أن تبرز في الموسم المقبل وأن تكون معتمدة من قبل عاشقات الموضة هي موضة الأحزمة وتحديداً موضة الأحزمة المزدوجة حيث رأينا لوكات منسّقة بحزامين عريضين على الخصر.

الفستان المنقط او المعطف الجلدي بالاكمام المزمومة

أيضاً، يأتي الدنيم أو الجينز ليكون الموضة الأخرى التي برزت في هذا العرض والمجموعة إذ رأيناه وكأنه Vintage من خلال لونه ونقشته المموّجة وقد برز الجينز من دون سحاب أو أزرار من الأمام أي بأسلوب الليغينغ. إلى جانب ذلك وكي نبقى في أسلوب الستينيات والخمسينيات، رأينا سترات الجينز أو الدنيم تعكس هذا الأسلوب ومنها نذكر سترة البومبر الدنيم التي أتت بالأكمام المنفوخة.

التنورة المقطعة مع السرة الجلدية بالاكمام العريضة

بالحديث عن سترات البومبر، أتت أحياناً بعض التصاميم بقماش التويد والجلد معاً كما برزت موضة الـ Layering إذ رأينا تنسيق الفساتين المطبّعة فوق الكنزات الصوفية وهذه الأخيرة منسّقة فوق قمصان الجينز ومزيّنة أيضاً بشالات رفيعة على الرقبة.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، رأينا أيضاً المعطف الجلديّ اللماع بأسلوب الترنش الكلاسيكيّ إنما بقصّة الأكمام المنفوخة والمزمومة كما برز القماش المقطّع بمربعات Plaid في هذه المجموعة أيضاً وذلك مع التنورة السكيني تحديداً وذلك إلى جانب القماش المنقّط الذي يعكس موضة الـ Polka Dots والتي تعكس أسلوب الستينيات بامتياز.

إقرأي المزيد: إطلاق العطر الأوّل من Miu Miu خلال حدث مميّز في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية