Estee Lauder تطلق حملتها السنوية لمكافحة سرطان الثدي

تجمع شركات Estee Lauder تطلق حملتها السنوية لمكافحة سرطان الثدي

كل 15 ثانية يتم اكتشاف إمرأة مصابة بسرطان الثدي من حول العالم، ودعماً لها في جميع الحالات التي تصيبها، تلتزم شركة Estee Lauder منذ 1992 وبعد إصابة إحدى مؤسسي الشركة وهي إفلين لودر التي رحلت عام 2011، بتجديد إطلاق حملتها التي تعنى بمحاربة هذا المرض في كل عام، عبر التأثير بالنساء بشكل إيجابي ونشر التوعية حول معالجة هذا الموضوع وأهمية اكتشافه مبكرا وذلك، بهدف خلق عالم خال من سرطان الثدي. إكتشفي مع ياسمينة الخطوات التي تعتمدها شركة Estee Lauder لإستكمال مسيرتها التي بدأتها منذ 27 عام وكوني من المشاركات فيها.

ias

تقوم هذه الحملة على الخطوات التالية:

  • سيتم إطلاق دعوة جديدة عبر وسائل التواصل الإجتماعي للمشاركة في جمع أموال تدعم طرق مكافحة هذا المرض من خلال رسم الشريط الوردي على اليد بأحمر شفاه زهري وتحميل الصورة على إنستغرام يرافقها #TimeToEndBreastCancer و # ELCdonates.
  • سيتم أيضاً إضاءة أشهر المعالم والمباني السياحية من حول العالم باللون الوردي بهدف توعية العالم حول ضرورة الكشف المبكر عن هذا المرض. يُذكر أنه من بين الأبينة التي ستضاء بالزهري، مبنى إمباير ستيت في نيويورك ، برج إيفل في باريس ومعبد كيوميزو ديرا في كيوتو.
  • سيتم توزيع كتيبات تحمل معلومات توعوية حول سرطان الثدي، بالإضافة الى شرائط زهرية في جميع محالات وشركات Estee Lauder من حول العالم.
  • سيتم تشجيع أكثر من 48000 موظف على العمل الموحد من أجل دعم هذه الحملة والتبرع.
  • التبرع لـ BCRF سيتم عبر الرابط التالي ELCompanies.com/BreastCancerCampaign

يُذكر أن 19 فرع تابع لعلامة Estee Lauder من حول العالم سيدعم هذا العام حملات ما تبقى من الشركات المهمة مثل AERIN, Aveda, BECCA, Bobbi Brown, Bumble and bumble, Clinique, Darphin, DKNY, Donna Karan, Estée Lauder, GLAMGLOW, Jo Malone London, La Mer, Lab Series, Origins, Prescriptives, RODIN olio lusso, Smashbox, and Tom Ford Beauty التي بدورها ستساهم في تقديم التبرعات للمنظمات الخيرية التي تعنى بعلاج هذا المرض من حول العالم ولـ BCRF ، عبر بيعها للأشرطة والمستحضرات الزهرية.وفي المناسبة إكتشفي أبرز العوارض المبكرة لهذا المرض وكوني متيقظة دائماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية