Yasmina

Fashion Police: أحلام تتألّق للمرّة الأولى وتبدو رائعة... فمن السبب؟

اجمل اطلالة لاحلام

أخيراً نجحت الفنانة أحلام في اعتماد إطلالة تليق بعمرها وجسمها وتجعلها تبدو سيّدة أنيقة وراقية تدرك صيحات الموضة وأهميّة اختيار الفستان الراقي من أجل الحصول على إطلالة تعكس هذه الصفة وتجعلها تصنّف ضمن خانة النجمات الأكثر أناقة.

ولكن لم يكن مفاجئاً لنا أنّ يكون صاحب هذا الفستان لبنانيّ الهويّة فأزياء المصمّمين اللبنانيّين معروفة برقيّها وبساطتها التي وإن تميّزت بالترتر لا يمكن أن يأتي هذا الترتر مصمّماً بأسلوبٍ مبتذل أو مبالغ.

وهنا أدرك رامي قاضي، المصمّم الشاب الموهوب (امراة رامي قاضي غموضة وجاذبية لشتاء 2017) سرّ اللعبة وعرف أنّه يصمّم فستاناً لفنانة اعتادت أن تثير ملابسها الجدل وأن تشكّل الحديث الأبرز لصحافة الموضة، فاختار الخيار الآمن ولجأ إلى اللون الرمادي أي الفضي وقماش الترتر أي الباييت لإضفاء لمسة أنيقة وفخمة، هذه الصفات التي تحبّها أحلام وتلفت انتباهها.

من المستحيل لأحلام مثلاً أن تقبل بفستانٍ غير برّاق أو لا يظهر الرفاهيّة والترف ولكن ما كانت تقع ضحيّته دائماً هو اختيار ما يظهر المبالغة في هذه الرفاهية. غير أنّ فستان رامي قاضي وبفضل قصّته الأنيقة تحديداً السترة القصيرة التي تمّ تنسيقها فوقه، استطاع أن يظهر أحلام بالإطلالة التي تحبّ وهي الإطلالة الفخمة بنفحة أنيقة وراقية.

هنيئاً لرامي قاضي الذي نجح في التحدي وجعل من أحلام هذه المرّة فنانة رائعة، حكت عنها الصحافة للمرّة الأولى بإيجابيّة أما لأحلام فنتمنى أن تكون قد رأت نفسها كما رأيناها وأن تبدأ باختيار ما يناسبها.

إقرأي المزيد: الزي الهندي يسبب الاحراج لاحلام في عرب ايدول

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2