إمرأة رامي قاضي... غموضٌ وجاذبية!

أنتِ مصدر وحيه وأنتِ مصدر إبداعاته وتصاميمه الآسرة! أنتِ مصدر وحي المصمم اللبناني المبدع والبارع رامي قاضي الذي يفجّر مواهبه الإبداعية مع كل أسبوع موضة وكل مجموعة جديدة يقوم بتصميمها وبإطلاقها. المصمّم الذي يشكل لنا يوماً بعد يوم مصدر فخر فضلاً لما توصّل إليه بعد جهدٍ جهيد ولمكانته في عالم الموضة والأزياء على الصعيد العالمي.

ias

قدّم لنا رامي قاضي خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2016-2017، مجموعة من الفساتين الأنيقة والساحرة التي خطفت الأنظار وحظت على إعجاب جميع عشاق وعاشقات الأزياء الجميلة والإطلالات المميزة والجذابة.

أكثر ما تميزت به فساتين هذه المجموعة الجديدة هو أنها تحمل في طياتها تفاصيل تدل الى دقة المصمم رامي قاضي وقدرته على منح كل إطلالة وكل فستان أو قطعة أزياء هوية فريدة من نوعها من شأنها أن تمنح أيضاً السيدة التي تختارها لوكاً وستايلاً خاصاً بها. أتت الفساتين بمعظمها بموضة فساتين الترتر والفساتين المطرزة بالورود الملونة النافرة بالإضافة إلى سيطرة أقمشة الدانتيل الشفافة والريش وموضة الشق الطويل عند مستوى الساق. كما لاحظنا وجود عدد من التوبات القصيرة بالرباط الرفيع أو عارية الكتفين مع تنانير تتميز بقصات جذابة.

(إليكِ صور فساتين رامي قاضي الراقية لصيف 2016)

أمّا بالنسبة للألوان، فطغى اللون الأسود بجاذبيته على معظم التصاميم وتزيَّن بموضة الأقمشة المطرزة والملونة. فلا شك بأن اللون الأسود كفيل بمنح أي إطلالة لمسة من الجاذبية والغموض. الأمر الذي يتماشى مع إمرأة رامي قاضي التي تتسلّح بإطلالتها الغامضة والجذابة والكفيلة بإبراز شخصيتها التي ترفض الخضوع للتعاليم التي يتم فرضها عليها، فهي لا تمشي إلاّ على خطى رسمتها لنفسها على طريقتها الخاصة. الأمر المماثل بالنسبة لعروس رامي قاضي، إذ  منحها فستاناً ملكياً يتميز بتفاصيل صغيرة منحته رونقاً رائعاً. (تابعي النفحة العرائسيّة اللافتة في أحدث مجموعة أزياء لرامي قاضي 2016)

تحاكي هذه المجموعة إذاً المرأة التي تمشي واثقة الخطى بغموضٍ وقوة يتميزان بالجاذبية والجمال. تحاكيكِ أنتِ، المرأة الجميلة بشخصيتها الغامضة، المرأة الجذابة بإطلالاتها الأنيقة والراقية والمرأة المثابرة والقوية والتي تقبل كل التحديات لتصل إلى هدفها. 

إقرأي المزيد: صور أجدد موديلات أزياء وفساتين رامي قاضي لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية