Fashion Police: كيت ميدلتون تخطئ في تقليدها الليدي ديانا

كيت ميديلتون تتفوّق على نفسها

لا تحاولي أبداً تقليد الآخرين، فلكلّ منا ستايلها وأسلوبها الفريد، فإذا حاولت تقليد ستايل امرأة أخرى وقعت ضحيّة الموضة وهذا ما حصل مع كيت ميدلتونالتي وفور خروجها من المستشفى بعدما وضعت طفلها الأوّل، أطلّت بلوك أعادنا بالذاكرة إلى لوك الليدي ديانا الذي اعتمدته في المناسبة ذاتها أي لدى وضعها مولودها الأوّل، الأمير وليام.

ias

 

فهل غدت موضة الـ Polka Dots أو الأقمشة المنقّطة موضة الأميرات؟ لا شكّ أنّ هذه الموضة تعكس لمسة راقية وأنيقة، فهي تعبّر عن الأسلوب البسيط وتعكس اللوك الراقي ولكن وبرأينا، أخطأت كيت ميدلتون حين اختارت هذه الموضة بلوني الأزرق والأبيض، فعلى الرغم من أنّ هذه الموضة بالذات ناسبت إطلالة الليدي ديانا منذ سنوات، إلا أنّها لم تظهر كيت بأجمل إطلالاتها خاصّة أننا تعوّدنا على رؤيتها تختار أجمل الملابس والأزياء.

 

بالصور، إكتشفي الشبه الواضح بين إطلالات كيت ميدلتون وليدي ديانا!

 

في إطلالات سابقة لكيت، اعتمدت موضة الـ Polka Dots بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود ونسّقت مع هذا الفستان المنقّط بلايز سوداء، فبدت إطلالتها بالفعل مميّزة، أما أخيرًا، فكان خيارها لفستان منقّط بلوني الأزرق والأبيض خاطئ إذ إنّ قصّته لم تناسب جسم كيت أبداً، إذ كان بإمكانها أن تطلّ علينا بفستان بقصّة الـ Tulip مثلاً، هذه القصّة التي تناسب جسمها والتي قد أظهرتها في السابق بلوك مميّز.

 

نحن نتفهّم إختيار كيت للون الأزرق نسبة لمولودها الصبيّ، إنما كنا نفضّل أن تبتعد عن الأقمشة المنقطة وعن تقليد الليدي ديانا، وأنتِ ما رأيكِ بإطلالة كيت ميديلتون؟

 

إكتشفي الصور الأولى لطفل كيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية