Fashion Police: الجرأة تجمع هيلدا خليفة ومايا دياب

فساتين جريئة لمايا دياب وهيلدا خليفة

نتابع جميعنا برنامج الهواة الأوّل في العالم العربي، ستار أكاديمي ليس فقط لاكتشاف المواهب الجديدة إنما أيضاً لمتابعة إطلالات النجمات ولوكات مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة.

ias

فـ هيلدا خليفة وعلى مدار مواسم ستار أكاديمي جميعها أثبتت أنّها فاشينيستا بامتياز وأنها عاشقة ولهانة بالموضة لا سيّما أنّها باتت مثالاً في هذا العالم والسبب اختيارها الدائم لأجمل اللوكات واعتمادها أجدد الصيحات وأكثرها تميزاً.

في البرايم الأخير من ستار أكاديمي والذي تابعناه منذ يومين تقريباً، أطلّت علينا هيلدا بإطلالة ملأتها الجاذبيّة وكان عنوانها الفستان الأسود بالأكمام الطويلة والقصّة المحتشمة على الصدر إنما المكشوف على الساق بشقّ طويل للغاية، هذا الفستان الذي جعل هيلدا تخطف الأنفاس بجرأتها وجاذبيّتها.

ولكن جاذبيّة هيلدا لم تكن الوحيدة الحاضرة في هذا البرايم الذي حلّت فيه مايا دياب ضيفة لأنّها هي أيضاً اختارت فستاناً جريئاً وجذاباً للغاية من توقيع المصمّم اللبناني المبدع رامي قاضي، هذا الفستان الذي أتى بقماش الـ Mesh المشبّك وبلون البيج والذي يتميّز بكونه شفافاً حيث ارتدت تحت ملابس بأسلوب الـ Bodysuit باللون الأسود، لتكون إطلالة مايا أيضاً مثيرة للجدل.

إذاً، إنّ ما جمع هيلدا خليفة بمايا دياب (تذكري اكثر اطلالات مايا دياب اثارة للجدل في عام 2015) هو خيارهما للإطلالة الجريئة والجذابة حيث اختارت كلّ منهما اعتماد الجرأة بأسلوب مختلف فاختارت الأولى اعتمادها مع فستانٍ بشق طويل والثانية مع فستان شفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية