FOREO تطلق فرشاتها الثورية LUNA FOFO في الشرق الأوسط

FOREO تطلق فرشاتها الثورية LUNA FOFO في الشرق الأوسط

أطلقت FOREO، العلامة السويدية المتخصصة في التجميل والصحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أحدث ابتكاراتها المتمثلة في فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo والتي تعتبر أحدث إضافة إلى خط LUNA، وأصغر وأذكى جهاز متكامل للعناية بالجمال، إلى جانب دورها الرئيسي كأداة لتنظيف الوجه؛ حيث يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الشخصية لتنظيف البشرة بشكل مذهل بالاعتماد على شعيراتها السليكونية النظيفة وقدرتها على قياس مستويات الرطوبة وتوفير كافة المعلومات اللازمة لضمان إشراقة صحية، ما يجعلها بمثابة منهجية ثورية ستغير أسلوب العناية الصباحية بالبشرة بشكل جذري.

ias

> تمتاز بقدرتها على التعلّم الذاتي يوماً بعد يوم، مع إتاحة إمكانية تعديل أسلوب التنظيف حسب تفضيلات ومتطلبات المستخدم بمساعدة منظومة الإرشاد الذكية.

يترافق الصيام في رمضان عادةً مع تشققات وجفاف وبهوت في البشرة نتيجة لنقص المياه، لذا تقوم الفرشاة بتحليل مستوى رطوبة الوجه باستخدام مستشعراتها المصنوعة من الذهب الخالص، لتساعد في ضمان روتين رمضاني من شأنه الحفاظ على صحة ونضارة البشرة طوال اليوم. كما تقدّم LUNA fofo مزيداً من المعلومات التي من شأنها المساعدة في تحسين الروتين اليومي، وتتمثل أبرز مزاياها الفريدة في مستشعرها فائق الحداثة المصمم لقياس مستويات الرطوبة وعمر البشرة الحقيقي.

تشتمل الفرشاة على تقنية بلوتوث التي تسمح بتشغيلها مزامنة معلومات البشرة مع تطبيقFOREO ، الذي يجري تحليلات دقيقة لوضع البشرة، ويقدّم إرشادات حول العناية بها. ويمكن بدء عملية التنظيف بتطبيق الغسول المفضل على البشرة المبللة، ومن ثم تشغيل الجهاز ليدلّك الوجه بأكمله في حركة دائرية لمدة دقيقة. وبعدها يتم غسل البشرة وتجفيفها، ليصار أخيراً إلى ترطيبها على نحو يضمن نعومتها ونضارتها طول اليوم. وتتولى خوارزمية متقدمة تحليل النتائج لتقديم صورة عن حالة البشرة عبر تطبيق FOREO، مع توفير نصائح شخصية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة؛ إذ يسمح التحليل بتقدير المدى الزمني والشدة المطلوبة لتنظيف كل منطقة من الوجه، وتطبيق ذلك بشكل تلقائي على البشرة بحسب احتياجاتها.

تشتمل فرشاة LUNA fofo على سطح مؤلف من منطقتين لضمان انسجامها مع جميع مناطق البشرة، حيث تعدّ الرؤوس الدقيقة مناسبة للأجزاء الكبيرة مثل الجبين والوجنتين، بينما تستهدف النقاط الأكثر سماكة الأجزاء المعرضة لإفراز الزيت مثل منطقة الجبين والأنف والذقن لتنظيفها بكل دقة من أعماقها. ويمكن استخدامها مرة اعتماداً على بطاريتين قابلين للاستبدال من قياس AAA. وهي مصنوعة من السيليكون الصحي للغاية والمقاوم للمياه، لتعيد تعريف مفاهيم العناية اليومية بالبشرة بشكل ثوري.

إقرئي المزيد:Foreo تجمع القلوب في شهر رمضان الكريم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية