Gastrohome: مطعم فندق الفور سيزونز دبي يطلق خدمة التوصيل عبر الإنترنت

Gastrohome: مطعم فندق الفور سيزونز دبي يطلق خدمة التوصيل عبر الإنترنت

أطلق Gastrohome مطعم فندق الفور سيزونز في جميرا دبي خدمة التوصيل عبر الإنترنت، حيث صار متوفراً على أشهر تطبيقات العالمية وهي Talabat و Uber Eats و Zomato. وهي تدخل ضمن تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين

ias

بعد سنوات من صياغة تجارب طعام استثنائية ولا تنسى حقًا للضيوف عبر العديد من المطاعم الفاخرة في المنتجع ، وفي ظل الوضع الحالي الذي يجتاح العالم ، سيقدم منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا طعم بعض مطاعمنا من راحة منزلك الخاصة مع Gastrohome by Four Seasons مع خدمة التوصيل عبر الإنترنت لدينا متوفرة الآن على طلبات و Uber Eats و Zomato.

الخدمة الرائعة تكمل طريقها إليك أونلاين

الوجبات الشهية ستصلك إلى المنزل
الوجبات الشهية ستصلك إلى المنزل

وحرصا من إدارة الفندق على صحة رواد المطعم وسلامة ووضع المعيارين كأولويّة من دون المساس بجودة التجربة التي يعيشونها اتخذّت القرار في ظل هذه الظروف الاستثنائية، من أجل ألا تحرمهم من تذوق الأطباق الصحية واللذيذة التي أعدها أساتذة الطهي في فور سيزونز. 

تتميّز قائمة طعام Gastrohome الشاملة التي يقودها الشيف التنفيذي جيل أرزور نضارة المنتجات الموسمية وتقدّم أشهى الأطباق العالمية الرائعة من خلال التوازن الدقيق بين الألوان والنكهات والرائحة لإنشاء مطبخ لذيذ للغاية يدعم أسلوب حياة صحي. واللافت أنّ هذه القائمة تلبي القائمة جميع الأنظمة الغذائية ، سواء كانت أطباق نباتية من المطعم النباتي Folia ، أو Roasted Sea Bass و Tom Yum Kung من Sea Fu، فالأذواق كلّها تجد ما تريد. 

شاهدي هنا صور فندق Four Seasons Resort Punta Mita في المكسيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية