تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين

تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين

نكشف لك اليوم عن تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين، وتجعل من مسالة طلب الطعام سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى دقائق معدودة على الموبايل، وهذه التطبيقات منتشرة بقوة في المملكة، كما هي حال تطبيقات الصيانة المنزلية التي تستقطب اهتمام الشعب السعودي

ias

طلبات

يضم تطبيق طلباتقائمة متنوعة من المطاعم، ومن المعروف عنه سهولة التصفّح والبحث عن المطاعم حيث تم تخصيص جزء من القائمة للأفضل مبيعا، من اجل العثور على المطعم المثالي، واللافت ان هذا التطبيق المعروف جدا في المملكة يقدم عدد كبير من العروض على بعض المطاعم وقسائم الشراء.

Hunger Station

من اهم تطبيقات المطاعم في الرياض، ومدن اخرى في المملكة، يتميز بالعروض الحصرية التي تقوم بها بعض المطاعم لمستخدمي التطبيق كالتخفيض على إجمالي الطلب أو إيداع نقدي بمحفظة التطبيق عند الطلب بقيمة معينة، وهذا ما زاد بقوة من جماهيرية هذا التطبيق. على صعيد آخر، اليك افضل 5 تطبيقات هاتفية تساعدك الوصول الى اليقظة الذهنية !

Uber Eat

لم تتوقف تطبيقات اوبر على خدمات التاكسي وتوصيل الناس الى الوجهات التي يريدون، بل ايضا دخلت عالم المطاعم لتوصل الطعام ايضا من خلال تطبيق Uber Eat الذي يضم مجموعة متنوعة جدا من المطاعم والمقاهي ومحلات العصائر والسوشي وافران المعجنات. يمكن لمستخدمي التطبيق الطلب فورا أو جدولة الطلب لوقت لاحق حيث يقوم المستخدم بتحديد تاريخ ووقت توقّع الطلب، وتقوم أوبر بتوصيله لباب المنزل. على

جاهز

جاهز هو تطبيق يربط بين مقدمي خدمة الطعام (مطاعم، اكل بيت) وبين المشتر، ويقدم خدمة التوصيل ومتابعة الطلب بشكل دقيق، كما يتيح لك مراقبة طلباتك، ويتيح للمقدمي الخدمة من متابعة الطلبات وتحديد اماكن الخدمة ومراقبة المبيعات من داخل المنصة.

ختاما من المفيد الاطلاع ايضا على 5 تطبيقات تسهّل عليك اتباع حمية الصيام المتقطع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية