Gemmy Maalouf

ولدت ونِشأت جيمي معلوف في لبنان، حيث ترعرعت محاطة بالمواد الملونة في مصنع النسيج الذي يملكه والدها. ولكنّها لم  تدرك تلك الطفلة أنّ رحلتها ستكون طويلة في عالم الموضة والأزياء، رغم تشجيع والديها لدراسة القانون. إلا أنّ مشاهدة العارضات على منصات العرض والمشاهير يرتدين أجمل الفساتين على السجادة الحمراء خلال فترة مراهقتها  أذكى هذا الشغف، وعندها قررت ابتكار نهجاً جديداً في أزيائها، وتجعل الهوت كوتور في متناول النساء.

ias

 

سعت أن يتميّز أسلوبها بالبساطة والعصرية، الذي يتوجّه نحو المرأة المغرية والأنيقة والحيويّة في آن. في سن السابعة عشرة، بدأت بتصميم الفساتين للجيران والأصدقاء. وفي العام 1996، أطلقت البوتيك الأول الخاص بها في بيروت، محققة حلم الطفولة الذي صار واقعاً أمام عينيها، حيث صار خط أزياء يحمل توقيعها الشخصي، التي جسدت فيه  كل الصفات والمزايا الفاخرة في تصميم الأزياء الراقية، فكسبت الثقة ولاقت الاستحسان على الفور، و بعد أربع سنوات، أصبحت واحدة من أوائل المصممين اللبنانيين الذين عرضوا في صالون الألبسة الجاهزة في باريس.

 

لم تتوقّف جيمي عند هذا الحد، قاقتحمت مجال تصميم فساتين الزفاف في 2004، وفي 2006 اطلقت خطا جديداً للألبسة الجاهزة وتصميم كافة قطع الملابس، ولاحقاً أطلقت خطاً للهوت كوتور بأسعار تخفيضيّة لتصل إلى كافة النساء في مختلف الطبقات الاجتماعية.

 

تابعي كل جديد عن Gemmy Maalouf  على:

 

الموقع الرسمي: www.gemymaalouf.com

 

الفايسبوك: GEMY MAALOUF

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية