Givenchy Parfums تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد للتسوق في الإمارات

Givenchy Parfums تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد للتسوق في الإمارات

أطلقت Givenchy Parfums موقعها الإلكتروني الجديد للتسوق في الإمارات العربية المتحدة حيث تتيح لك فرصة تسوّق منتجاتها اونلاين ومن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل. وكانت الماركة قد أطلقت عطر جديد يدعى عطر Eau De Parfum Irresistible

ias

تستعرض المنصّة التي أطلقتها العلامة مؤخراً أحدث الإصدارات، بالإضافة إلى المستحضرات المفضلة في عالم العطور، ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة التي تشتهر بها دار Givenchy، كي يتسنّى لجميع العميلات المقيمات في الإمارات العربية المتحدة اكتشافها وشراء ما يحلو لهنّ من راحة منزلهن.

أي مستحضرات ستجدينها على موقع جيفنشي؟

وفي هذا الإطار، سيقدّم الموقع الإلكتروني مجموعة de Givenchy La Collection Particuliére، وهي تشكيلة خاصة تضمّ 8 عطور من المتوقّع أن ترافق عطر هوبر دو جيڤنشي المتميّز، Accord Particulier. يُذكر أنّ هذه المجموعة الراقية ستصبح متوفرةً للبيع حصرياً على منصة التسوّق الإلكتروني الجديدة الخاصة بعلامة Givenchy Beauty. وهنا أيضاً كيف تضعين مكياج مميز لشفتيك من Givenchy.

يُذكر أنّ هذه المجموعة الراقية ستصبح متوفرةً للبيع حصرياً على منصة التسوّق الإلكتروني الجديدة الخاصة بعلامة Givenchy Beauty، كما أنك وعند شراء أي منتج ستحصلين على خدمة شحن مجانية على كافة الطلبات.

إضغطي هنا لتصفح الموقع وشراء أي منتج من Givenchy

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية