Good Girl Eau de Parfum Légère: عطر كارولينا هيريرا الذي يعشقك

" أنا لا أستوحي من الكتب التي أقرأ أو اللوحات التي أشاهد، أنا أستوحي من النساء اللواتي ألتقيهنّ" هذا ما قالته مرّة كارولينا هيريرا، فالمصممة التي ناهزت الثمانين استطاعت خلال سنوات أن تجعل من النجاح حليفها، ومع ابتكارات العطور أكملت المسيرة، لنكون على موعد اليوم مع عطر جديد: Good Girl Eau de Parfum Légère.

ias

تحتفل كارولينا هيريرا بقدرة المرأة على اختراق عالم العطور، فـ Good Girl Eau de Parfum Légère هو بمثابة افتتاح لمرحلة جديدة في عطور الدار مع ابتكار تركيبة شرقية من عبير الأزهار، مشكّلة الحمض النووي لعطر Good Girl الغني بشذى الياسمين والتونكا.

Good Girl Eau de Parfum Légère من كارولينا هيريرا
Good Girl Eau de Parfum Légère من كارولينا هيريرا

مسيرة نجاح مستمرّة

لعلّ النجاح الكبير الذي حققه عطر Good Girl هو الذي حولّه إلى إحدى كلاسيكيات عالم الجمال، وأحد العطور الأكثر مبيعاً في العالم، ويأتي اليوم العطر الجديد ليستكمل مسيرة النجاح تتوجه من خلال إلى المرأة القوية، الجريئة، العصريّة، التي تعرف أن تحقق نفسها وتقدر ذاتها وتؤدي أدوارها، هو بمثابة دعوة حقيقية إلى تمضية لحظات من المرح والجرأة!

كارلي كلوس وجه العطر الجديد
كارلي كلوس وجه العطر الجديد

يتميّز العطر بتركيبة غنيّة جمعت التناقضات كلّها سوياً مع الياسمين، والإيلنغ، والبرغموت، والليمون، ومسك الروم، والتونكا، وخشب الصندل، والعنبر، والمسك وغيرها من النفحات التي تدغدغ الحواس وتصبح أقرب إليك من ذاتك.

> تركيبة استطاعت أن تحاكي حواس كل إمرأة

وكي تتناغم التركيبة مع القارورة، حضر التصميم المذهل من جديد، والذي شكّل ابتكاراً غير مسبوقا في عالم العطور، في ترسيخ حقيقي لقدرة دار كارولينا هيريرا على تقديم اللامتوقّع، فكانت القارورة على شكل حذاء بالكعب العالي، أحد أبرز أكسسوارات المرأة الأنثى وأكثرها تميزاً.

التصميم الذي شكّل ابتكار غير مسبوق في عالم العطور

ماذا قالت صانعة العطر؟

نختم بما قالته صانعة العطور لويز تورنر عن Good Girl Eau de Parfum Légère :" يتفتح إشراق هذا العطر كما الزهرة، وهو لا يفرض نفسه عليك، بل يتكيّف مع شخصيّتك المتقلبة" ولعلّ هذه الرسالة ما هي إلا دليل على فهم دقيق لشخصيّة المرأة، الذي يعد التقلّب أبرز صفاتها.

إقرئي المزيد: كارولينا هيريرا تقدّم مجموعتها الأخيرة كمصمّمة أزياء العلامة والتصاميم تعكس DNA الماركة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية