HONOR تطلق مجموعة متكاملة من الأجهزة الذكية

HONOR تطلق مجموعة متكاملة من الأجهزة الذكية

تعرض HONOR مجموعة منتجات ذكية ومتكاملة تضم هاتف HONOR 9X PRO وهاتف HONOR View 30 PRO الذَين تم تزويدهما مسبقاً بتطبيق متجر Huawei AppGallery بالإضافة إلى سلسلة الكومبيوتر المحمول HONOR MagicBook والتعديلات الجديدة على ساعةHONOR MagicWatch 2 التي أطلقتها في الإمارات في أوائل هذا الشهر، وسماعات HONOR Magic Earbuds الخاصة باللياقة البدنية.

ias

وبهذا عززت HONOR استراتيجيتها الشاملة لإنترنت الأشياء من خلال إطلاقها هذه المجموعة وخلال حدث صحفي تم بثه مباشرة. 

هاتف HONOR 9X PRO: تجربة مذهلة مع التطبيقات الأساسية والحصرية من متجر Huawei AppGallery

يمتاز هاتف HONOR 9X PRO بمعالج Kirin 810 المدعم بالذكاء الاصطناعي بحجم 7نانومتر وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة منHONOR مقاس 6.59 بوصة، وتوفر جميعها تجربة مستخدم محسّنة مع تحديثات في الأداء وتجربة الألعاب والتصوير الفوتوغرافي. ويتمتع الهاتف بفضل تطبيق Huawei AppGallery بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة والترفيه والموسيقى والتصوير، وهو مزوّد بمساعد هواوي الافتراضي الذي يسهل البحث عن المعلومات والوصول إلى التطبيقات. وسيتوفر في المملكة العربية السعودية ابتداءً من شهر مارس 2020 والإمارات بعد ذلك. وكانت قد تمّ الكشف عن HONOR 9X بشاشة عرض كاملة وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل

هواتف هونر 2020

> يستطيع المستخدمون في السعودية تسجيل طلبهم المسبق للهاتف على hihonor لفرصة الفوز بهدية مجانية عبارة عن عملة ذهب وزنها 2 غرام عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى مجموعة هدايا تبلغ قيمتها أكثر من 999 ريال سعودي

HONOR View 30 PRO: الرائد بتقنية الجيل الخامس وكاميرا Matrix الرائعة

يمتاز هاتف HONOR View 30 PRO بتقنية الجيل الخامس الرائدة كما أنه معزز بمعالج Kirin 990 الحديث، مما سيتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة تقنية الجيل الخامس الأبرز في المجال، فهي تُمكّن تشغيل العديد من تطبيقات 5G في المنازل الذكية وخلال السفر واللعب. ويزوّد الهاتف بكاميرا ثلاثية SuperSensing تضم كاميرا Sony IMX600 الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة سينمائية وأخرى تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل. وسيصبح متوفر قريباً في الأسواق في الشرق الأوسط.

سلسلة MagicBook 14/15 بوصة من HONOR

تضم كومبيوتر HONOR MagicBook المحمول مقاس 14 بوصة وHONOR MagicBook مقاس 15 بوصة، وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها توفير منتجات من فئة الكومبيوترات المحمولة من HONOR للجمهور العالمي. ويتوفر كومبيوتر HONOR MagicBook 14 المحمول بلونيّ Space Gray وMystic Silver. يتميز بتصميم صغير ونحيف وخفيف الوزن،وشاحن من النوع C مع خاصية الشحن السريع بقوة 65 واط. ويتميز بشاشة العرض الكاملة التي تشكل نسبة كبيرة مقارنة بالحجم الكلي للهيكل، ومعالج قوي لأداء فائق السرعة ورسوميات محسّنة، بالإضافة إلى الاتصال الذكي بين هواتف HONOR الذكية وكمبيوتراتها المحمولة.

وتشغل الخصوصية حيزاً بأهمية التصميم والأداء في الكمبيوتر المحمول، فتأتي سلسلةHONOR MagicBook مزودة بكاميرا الويب التي تخرج للأعلى ويمكن تشغيلها بزر الكاميرا الموجود في لوحة المفاتيح. والمزيد من المزايا بانتظارك بعد استعماله.

مجموعة متكاملة من الأجهزة الذكية من Honor

ساعة HONOR MagicWatch 2

أطلقت HONOR اليوم سلسلة أحزمة EasyFit المصنوعة حصرياً لساعة HONOR MagicWatch 2، وستكون متوفرة بمقاسين 46 ملم و42 ملم. ومع ثمانية ألوان ومواد جديدة للأحزمة المختلفة بما فيها مادة fluoroelastomer (مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) والجلود الإيطالية عالية الجودة. وستتوفر أحزمة سلسلة EasyFit حول العالم اعتباراً من شهر أبريل.

سماعات HONOR Magic Earbuds

تجمع بين تقنية إلغاء الضجيج المتطورة والتصميم المريح الذي يتيح التمرين براحة تامة. وتضمن السماعات بفضل الميكروفونات الثلاثة توفير تجربة هادئة وخالية من الضجيج وتوفر تجربة اتصال مثالية. كما أنها مزودة بوحدة 10 ملم توفر الإيقاعات المثالية لعشاق الموسيقى. ستصبح متوفرة حول العالم ابتداءً من شهر أبريل 2020.

ختاما ندعوك إلى اكتشاف مزايا HONOR 10i الاستثنائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية