Honor تطلق هاتف Honor 8X باللون الأحمر بمناسبة موسم الأعياد

احتفلوا بموسم الأعياد مع هاتف Honor 8X الجديد باللون الأحمر

احتفلوا بموسم الأعياد مع هاتف Honor 8X الجديد باللون الأحمر

حل موسم الأعياد وهوالوقت الأمثل لتجديد هاتفك الذكي! وبالحديث عن التجديد، لم لا تبحث عن الأفضل معهاتف Honor****8X الجديد بالكامل من هونر – العلامةالإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، والذي يتوفر الآن باللون الأحمر الجميل لموسمالأعياد!

ias

يعتبر هاتف Honor 8Xواحداً من أحدثالهواتف التي أطلقتها العلامة، ويحمل العديد من المزايا الرائعة في جهاز متينوجميل ليضفي مزيداً من الذكاء بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. كما يتمتع الجهازبشاشة كبيرة وكاميرا مدهشة وهو دون شك واحد من أفضل الهواتف التي يمكن شراؤها دونكسر الميزانية! إليك عدداً من الأسباب ليكون هاتف Honor8X****من الهدايا الأساسيةفي موسم الأعياد هذا العام.

احتفلوا بموسم الأعياد مع هاتف Honor 8X الجديد باللون الأحمر

يتمتع الجهاز بتناسب مدهش بين حجم الشاشة والهاتف مع لمسات أنيقة وتصميم جميل، مما يمنح هاتف Honor8Xمظهره الرائع. إلا أن الألوان هي ما يبرز جمال الهاتف بالفعل، إذ يمتاز بمجموعة من الألوان القياسية إلى جانب اللون الأحمر الحيوي الجميل الذي يعني إطلالة مميزة في موسم الأعياد.بفضل بطاريته الهائلة بقوة 3750 ملي أمبير، يمكنك القيام بمهام أكثر مع هاتف Honor8Xدون القلق حيال الحاجة للشحن المستمر. ولن يكون عليك أن تحمل بطارية خارجية أو شاحناً إضافياً أصلاً – فهو يمتاز بالكفاءة إلى هذا الحد!

بفضل العتاد المتين والبرمجيات المتميزة، تمتلك هاتفاً يتفوق على غيره – وهو بالضبط ما يوفره لك هاتف Honor8X. فمزاياه لا تقتصر على المعالج القوي، بل يمكنك الاختيار بين ذاكرة 4 او 6 غيغابايت وسعة تخزين قدرها 64 أو 128 غيغابايت – يمكن زيادتها حتى 400 غيغابايت.

يضم هاتف Honor8X واحدة من أفضل الكاميرات في القطاع، تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحديد ما يقارب 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة، مما يساهم في تحسين إعدادات الصور وفقاً لها. وبالتالي تحصل على صورة مذهلة أو سيلفي مثالي.

إقرئي المزيد: هونر تؤكد اهتمامها بالأناقة بالتزامن مع طرح هاتفها المميز Honor 9 Lite

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية