HUAWEI Sound X: سماعة لاسلكية بجودة صوت ممتازة

HUAWEI Sound X: سماعة لاسلكية بجودة صوت ممتازة

نخبرك اليوم عن HUAWEI Sound X: سماعة لاسلكية بجودة صوت ممتازة ومضخم صوت مزدوج من Devialet ما يجعل منه إضافة مثالية لمنزلك ولجميع مناسباتك المميزة. وقد سبق وأخبرناك عن 5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك!

ias

السماعة الجديدة هي نتيجة تعاون جمع هواوي مع Devialet بتصميم سماعة HUAWEI Sound X ، وهي سماعة لاسلكية بجودة صوت ممتازة، حيث أنّ Devialet هي علامة تجارية صوتية عالمية تتمتع بسمعة فريدة لمنتجاتها عالية الدقة المتميزة.

مضخّمات صوت من Devialet

عادةً ما يتم تصميم مكبرات الصوت اللاسلكية بهدف تعزيز الجماليات البصرية الخارجية وقابلية الحمل، مما يحد من الحجم وجودة الصوت. ومع ذلك، تتحدى سماعة HUAWEI Sound X الاصطلاح باحتوائها لمضخمان صوت من Devialet مقاس 3.5 بوصة. استنادًا إلى الإحصائيات الرسمية، مع قوة الجهير 60 واط، يمكن لمضخمات الصوت أن تصل إلى سعات تصل إلى 20 مم، وهو ما يزيد عن ضعف ما تنتجه مكبرات الصوت العادي.

التصميم الصوتي Push-Push

فضل التصميم الصوتي Push-Push المتماثل، يقوم كل مضخم صوت بإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية من الأخرى، مع زيادة طاقة الصوت من كليهما، وبالتالي قمع الضوضاء والتشويه على جميع مستويات الصوت، وإنتاج أفضل تأثير هجير من مكبر صوت أكثر إحكاما. وندعوك هنا للإطلاع على 3 ميزات رائعة تجعل HUAWEI FreeBuds 3i أقوى سماعات إلغاء الضجيج.

ميزات رائعة لابتكار هواوي الجديد
ميزات رائعة لابتكار هواوي الجديد

> توفر سماعة HUAWEI Sound X الانغمار التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك. يتميز الصوت منخفض التردد عالي الدقة الذي يتم إنتاجه بنبرات جهير أعمق وأكمل. تتفاعل هذه التقنية مع مجال صوت عالي الدقة بزاوية 360 درجة

تقنية صوت آمنة

تعاونت مع Devialet وزودت السماعة باستخدام المطابقة النشطة الحصرية للعلامة التجارية الصوتية الفرنسية (تقنية SAM®) Speaker Active Matching (SAM® technology)، القادرة على تكييف إشارة الإخراج لتتناسب مع الخصائص المحددة للسماعة، وتقليل تشوه الصوت. ونتيجة لذلك، يوفر الاستماع إلى الصوت على سماعة HUAWEI Sound X الانغماس والانغمار التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك.

**هواوي شير** **Huawei Share**

تدعم سماعة HUAWEI Sound X أيضًا ميزة هواوي شير Huawei Share. يمكنك تمكين NFC أو البلوتوث Bluetooth على هاتفك والنقر عليه مقابل رمز NFC على مكبر الصوت لتوصيل هاتفك بمكبر الصوت بسرعة. سيتم بعد ذلك تشغيل الموسيقى التي يتم تشغيلها على هاتفك بسلاسة إلى مكبر الصوت للتشغيل. إذا كنت تريد الرد على المكالمة على سماعة HUAWEI Sound X، فما عليك سوى الضغط على هاتفك مقابل سماعة HUAWEI Sound X. أو بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار الرد عبر مكبر الصوت من هاتفك، أو الضغط على زر السماعة متعددة الوظائف.

عرض خاص

تقدم هواوي حاليًا عرضًا لمستخدمي سماعة HUAWEI Sound X على Music HUAWEI، يمكنك الاستمتاع بـ 3 أشهر حصرية مجانية من VIP لـ HUAWEI Sound X، مع جودة صوت عالية للموسيقى تزيد عن 320 كيلوبت في الثانية بينما تقوم أيضًا بدفق ملايين المسارات العربية والعالمية مجانًا وبدون إعلانات!

لمعرفة المزيد عن سماعة هواوي الجديدة والحصول عليها، اضغطي على إسمها أدناه:

سماعة HUAWEI Sound X

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية