5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك!

5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك!

نخبرك اليوم عن 5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك، فقد تعاونت هواوي مع Devialet لتصميم تجربة صوتية مثاليّة جدا. وكنا قد أخبرناك الأسبوع الفائت عن HUAWEI MatePad Pro.

ias

يعمل مكبر الصوت HUAWEI Sound X على تسخير قوة مضخم الصوت المزدوج من Devialet لإنتاج صوت قوي ونقي. بالإضافة إلى أحدث تقنيات الصوت والتصميم الرائع والميزات التفاعلية التي سنخبرك عن تفاصيلها: 

مضخمات الصوت المزدوجة من Devialet: اهتزازات صوتية مرئية

يشتمل مكبر الصوت HUAWEI Sound X على مضخم صوت مزدوج Devialet مقاس 3.5 بوصة يوفر 60 واط من الصوت المرتفع، بينما يظل صغيرًا وسهل الحمل، لجميع الأغراض. يحتوي الجهير وسادات تصل إلى 20 مم، مما تتيح لك رؤية الاهتزازات وسماعها والإحساس بها على مستوى أعمق. يمكن إضافة هذا الابتكار إلى الهدايا لكل عاشقات التكنولوجيا الحديثة.

سماعة دقيقة وثابتة وتصميم عصري
سماعة دقيقة وثابتة وتصميم عصري

سماعة ثابتة جداً

عند تشغيل الموسيقى بصوت عالٍ، تهتز بعض السماعات بشدة، مما يقلل من جودة الصوت. لمعالجة هذه المشكلة، اعتمدت سماعة HUAWEI Sound X تصميمًا صوتيًا متماثلًا يعمل بنظام Push-Push لمضخمات الصوت المزدوجة. يقوم كل مضخم صوت بإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية من الأخرى، مع تركيب طاقة الصوت من كليهما، وبالتالي قمع التشويش والتشويه على جميع مستويات الصوت مع صوت كبير وعالٍ جداً.

تقنية صوت آمنة

تقدم ميزة مطابقة السماعات الحصرية Speaker Active Matching من Devialet (تقنية SAM®)، التي حظيت بشهرة في صناعة Hi-Fi، خوارزمية تعويض فعالة قادرة على تكييف إشارة الإخراج لتتناسب مع الخصائص المحددة للسماعة، وتقليل تشوه الصوت. ونتيجة لذلك، يوفر الاستماع إلى الصوت على سماعة HUAWEI Sound X الانغمار الكامل، مما ينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك.

> يتوفر الأن مكبر الصوت HUAWEI Sound X باللون الأسود بسعر 1299 درهم في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجارب عملاء هواوي ومجموعة مُختارة من متاجر التجزئة. وتوفر هواوي أيضاً خدمة اشتراك VIP المجانية لمدة 3 أشهر عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music عند شراء الجهاز

صوت عالي الجودة في كل مكان

لا يهم إذا تم وضع HUAWEI Sound X في صالون الضيوف أو في غرفة المعيشة، فإن السماعة ستشغل دائمًا صوتًا عالي الدقة. تم تجهيز HUAWEI Sound X بستة مكبرات صوت قوية تردد كامل، والتي يتم توزيعها بالتساوي في شكل حلقة. يمتد التردد العالي من 40 هرتز إلى 40000 هرتز، ويكشف عن تفاصيل لا يمكن الوصول إليها للآذان البشرية. إنتاج صوت مصمم خصيصًا لبيئتك باستخدام مكبرات صوت تنتج تأثير استريو غامر 5.1.

HUAWEI Sound X مجهّزة بستة مكبرات صوت قوية
HUAWEI Sound X مجهّزة بستة مكبرات صوت قوية

هواوي شير Huawei Share

تعد مشاركة الصوت من هاتف ذكي إلى سماعة HUAWEI Sound X أمرًا سهلاً وبسيطًا بفضل هواوي شير Huawei Share، حيث يتم إقران الهاتف الذكي بسماعة HUAWEI Sound X بمجرد النقر على الهاتف الذكي مقابل HUAWEI Sound X لبدء تشغيل الصوت بسلاسة ودمج الصوت. في حالة إجراء مكالمة هاتفية، تتوقف السماعة مؤقتًا عن تشغيل الصوت وتسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات على هواتفهم الذكية لضمان بقاء محادثاتهم خاصة. عند انتهاء المكالمة، يتم استئناف تشغيل الصوت تلقائيًا. يمكنهم أيضًا اختيار الرد عبر مكبر صوت البلوتوث Bluetooth.

في حال احتاج المستخدمين إلى إيقاف تشغيل الصوت مؤقتًا، كل ما عليهم فعله هو تغطية الجزء العلوي من سماعة HUWAEI Sound X بأيديهم. عندما يكونوا مستعدين لاستئناف الاستماع.

لاكتشاف المزيد عن هذا الابتكار، اضغطي على الرابط:

اضغطي على الرابط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية