Institut Esthederm تطلق مجموعة Lift and Repair الجديدة في برج العرب في دبي

استضافت علامة إنستيتيوت إيسثديرم جلسة مميزة مليئة بالرفاهية والفخامة في الأول من اوكتوبر في ارقى أجنحة  فندق برج العرب بمناسبة إطلاق مجموعة Lift and Repair المطوّرة والتي تعمل على شد سطح البشرة وترميم طبقاتها العميقة.

ias

 

حظيت ياسمينة  بفرصة الإستمتاع بجلسة دلال والتعرّف على  مديرة الإبتكار إيزابيل بينوا التي حضرت خصيصاً لتشاركنا معلومات  مهمة تخص هذه المستحضرات الجديدة والثوريّة.

 

 

إحصلي على بشرة نضرة مع هذه الخلطات لصفاء الوجه!

 

 

تقدم مجموعة مستحضرات Lift and Repair مفعولاً يجمع ما بين مكونات تعتني بالبشرة وطريقة علاج تستخدم في صالونات التجميل Esthelift. إنه مفعول Esthelift الفعال في معالجة التجاعيد والترهلات والثنايا المتضررة في البشرة . يتركز العلاج على حركات محددة لتدليك مناطق الوجه المختلفة والتي تعمل على معالجة البشرة. وقد حظيت محررات التجميل بفرصة الإستمتاع بجلسة تدليك وعناية ببشرة الوجه مدتها 45 دقيقة لإختبار تجربة الـEsthelift باستخدام مستحضرات Life and Repair الجديدة والمطوّرة.استهدفت علامة Esthederm من خلال علاج Esthelift الجديد والمستخدم في صالونات التجميل تفاعلات البشرة مع نسيجها والبيئة المحيطة بها والشعيرات الوريدية. إنه يعزز شد البشرة وهو مستوحى من تقنيات العلاج الطبيعي وإجراءات تجميل البشرة.

 

تمتعي بفوائد الشمس دون تجاعيد مع Institut Esthederm

مجموعة Lift and Repair عبارة عن مستحضرات عدة منها كريم خاص للعيون eye contour smoothing care، وسيروم Absolute Tightening وكريم absolute tightening و كريم مفعول قوي وفوري لمكافحة التجاعيد The Replump complex وRevitalisant cellulaire spray. تقدم مجموعة Lift and Repair طرق علاجية شاملة تضمن لك نتائج طويلة الأمد لتتألقى ببشرة شابة ومشرقة على الدوام.

 

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية