Jason Wu يركّز على الإطلالة المريحة فقط في مجموعة Boss لما قبل خريف 2017!

ممّا لا شكّ فيه أنّ الصفة الوحيدة والأولى التي تخطر على بالنا حين نرى مجموعة Boss لما قبل خريف 2017 هي البساطة، فالأزياء التي قدّمها Jason Wu اتّسمت بالبساطة ولكنّها أيضاً بدت سهلة التنسيق كما أنّ ارتداء هذه التصاميم لا بدّ من أن يشعرك بالراحة بامتياز والسبب بساطة القصّات ونعومة الأقمشة المختارة.

ias

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على هذه المجموعة من Boss لما قبل خريف 2017 لأنّه أحياناً لا بدّ من أن يكون خيارك الإطلالة المريحة والبسيطة وهذا ما تقدّمه لكِ هذه العلامة الألمانيّة ولكن التي تعرض جديدها دائماً خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة وعمليّة أي مريحة ولكن وفي الوقت ذاته أنيقة، لا تتردّدي من اختيار إطلالتك موقّعة من Boss لا سيّما أنّ صيحات عدّة موجودة في هذه المجموعة.

ففي هذه المجموعة رأينا عودة السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل ولكن بالقصّة الواسعة قليلاً والمثنيّ على الكاحل بشكلٍ عريض كما رأينا استمرار موضة مزج اللون الأحمر مع الفوشيا مع اعتماد موضة الـ Layering التي تفيد بتنسيق طبقات عدّة من الملابس كارتداء القميص تحت الكنزة تحديداً واعتماد السترة فوقها.

إلى جانب ذلك، نسلّط الضوء على موضة الفستان ذات الطول المتوسّك وبالقماش المقلّم بالخطوط الرفيعة تحديداً، هذا الفستان الذي أتى بقصّة تنورة الـ A Line وإلى جانب الفستان المقلّم، رأينا أيضاً القماش المثنيّ يسيطر على الفستان بموضة الـ Color Blocks.

من الصيحات التي برزت بدورها في هذه المجموعة (أجمل صيحات الموضة تكتشفينها من Boss)، الكشاكش (الكشاكش موضة هذا الموسم.. كيف تختارينها بحسب شكل جسمك؟) على الأطراف وبشكلٍ بسيط، هذا التفصيل الذي نراه في هذه المجموعة مسيطراً على أطراف التنانير والذي رأيناه يزيّن الفستان الماكسي المنسدل بالرباط الرفيع.

أيضاً، يبدو أنّ أسلوب الـ Minimalist لا يزال مستمراً في عالم الموضة وقد رأينا السروال الواسع يسيطر حيث تمّ تنسيقه مع قميص الدانتيل الشفاف كما برزت السراويل الرسمية التي رأيناها أحياناً بقصة السكيني وأحياناً بقصّة واسعة وأحياناً بقماش محبوك وأحياناً بقماشٍ رسميّ أو تويديّ.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش المنقّط برز وأعاد موضة الـ Polka Dots إلى الواجهة، هذه النقشة التي رأيناها تزيّن القميص والتنورة كما لفتتنا السترة الرسمية التي قدّمتها هذه العلامة إنما بقصّة سترة الدراجة النارية ولكن ليس بالقماش الجلدي.

إقرأي المزيد: البساطة تسيطر على أزياء Boss لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية