Jimmy Choo تستوحي مجموعتها كروز ٢٠١٩ من صور فوتوغرافية تم التقاطها عام ١٩٧٢

اكتشفي مجموعة Jimmy Choo كروز ٢٠١٩ للسيدات

اختارت ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية ل Jimmy Choo, أن تكون نسخة العام ٢٠١٩ من تشكيلة كروز مفعمة باللمسات الفاخرة ولها سحر خاص يفتن القلوب و يثير الدهشة والإعجاب. واستوحت تشكيلة هذا العام إلهامها من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها عام ١٩٧٢ من حفل سيرياليست بول الذي أقامته ماري هيلين دو روتشيلد. فقد شكلت الملابس الفخمة النابضة بأناقة استثنائية لضيوف روتشليد بدءاً من سلفادور دالي وحتى برجيج باردو مصدر وحي وإلهام لإبداع هذه المجموعة التي تعكس في تفاصيلها الغنية أروع لمسات الإبتكار.

ias

وتتألق أحجار الكريستال المتلألئة في الحذاء المتفرد من تشكيلة هذا العام بتصميم استثنائي أطلق عليه اسم "سوبرنوفا"وهو مصنوع من جلد الغزال بلون أزرق داكن مستوحى من لون السماء في منتصف الليل. ويخطف حذاء آخر من هذهالمجموعة الأنظار إذ يعكس بشكل مذهل أناقة قماش "أمير ويلز" ليضفي تحت اسم "برنس أوف ستارز" المزيد مناللمسات العصرية الساحرة على القماش المشهور في هذه المدينة. وتبرز مجموعة الريش التفاصيل املتقنة في املجوهراتالمزينة للأحذية ذات الكعب العالي وحقائب اليد الفخمة المناسبة ألهم الأمسيات.

اكتشفي مجموعة Jimmy Choo كروز ٢٠١٩ للسيدات

وتفخر تشكيلة كروز بإطلاق "أفا" الحذاء الكالسيكي المصمم خصيصاً ليعكس أناقة المستقبل بتفاصيل متطورة و مختارة بعناية فائقة لتسحر أنظار كل من يراه منذ النظرة الأولى، حيث يوفر حذاء "أفا" وحذاء "لوف" إطلالة استثنائية في الأمسيات. في حين يجمع حذاء "ليشا" بين القصة الجديدة العالية المصنوعة من مادة بليكسي شبه الشفافة وبين التصميم الأنيق المميز باللون الأسود اللامع.

وتعود صيحة الحذاء العالي بمستوى واحد مع أحذية سانتينا ومابل وبيتشي العصرية ذات الحجم الكبير والمصنوعة من أجود أنواع الساتان والكريستال والأقمشة المبتكرة.

اكتشفي مجموعة Jimmy Choo كروز ٢٠١٩ للسيدات

وتمتاز جزمة مافيس بساقها المرتفع حتى الركبة وكذلك جزمة ماريندا بساق يغطي الكاحل بلمسات أنيقة تتألق بجلد ناعم أسود اللون أو بجلد الكتان مع قماش "برينس أوف ستارز". في حين تعكس جزمة ميرين بكعب مربع وساق يغطي الكاحل ملسات اإلتقان البارزة من خلال جلدها المبتكر بلون أحادي.

وتتناغم حقائب جونو في هذه التشكيلة مع شعار مجموعة "تشو" الجديد وهي عبارة عن حقائب على شكل "دلو" متوسطة الحجم مع رباط متوفرة بألوان عصرية. وتصمم حقائب اليد "كليمي" الصغيرة المزركشة لتعكس المعنى الحقيقي للأناقة الأنثوية بقماش من الساتان وهي مناسبة لوضع الهاتف أوقلم أحمر الشفاه أو بطاقات الإئتمان أو الأوراق النقدية. وتصنع هذه الحقيبة الرائعة من المعدن المزين بأشكال من جلد الأفعى وبقطع كريستال تتناغم مع حذاء "سوبرنوفا".

إقرئي المزيد: اكتشفي موديلات وصيحات احذية جيمي شو لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية