Kérastase و Matrix يزيدان شعركِ لمعانًا

تأتي لمعة شعركِ من صحّته وطرق العناية به، فالنجمات اللواتي يظهرن على الشاشات لم يولدن بشعرٍ يلمع كما نراه، بل يخضعن للعناية المستمرة والدقيقة التي يجب أن تمتّعي شعركِ بها لتنعمي بانسياب شعركِ كالحرير.

ias

لا تستبعدي قدرتكِ بالإهتمام بلمعة شعركِ وصحّته لأنّ طرق العناية قريبة منكِ جدًّا تجدينها في خزائن مطبخكِ!

  • جرّبي ماسك البيض وزيت الزيتون: إمزجي بيضتين إذا كان شعركِ قصيرًا وثلاث إذا كان طويلاً مع ملعقتين من زيت الزيتون. دلّكي شعركِ به وتأكّدي من أنّكِ بلّلته بالكامل. أتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة بعدها إغسلي شعركِ بالشامبو الخاصّ.

  • ماسك الأفوكا: فاكهة ممتازة لتغذية الشعر لذا يمكنكِ تطبيقه كعلاج! إستخدمي حبّة واحدة من الأفوكا، إهرسيها بوعاء خاص لتحصلي على مزيجٍ متماسك ولزج. طبّقيه على فروة رأسكِ لمدّة 20 أو 30 دقيقة لتغسليه بعدها كالمعتاد بمستحضراتكِ الخاصّة.

  • زيت جوز الهند: إنّه الزيت الأنسب لكِ إذا كنتِ صاحبة شعرٍ ناشف وتالف لذا تجنّبيه إذا كان شعركِ دهنيًّا.
    لا تستخدمي أكثر من ملعقتين لأنّ زيت جوز الهند يمدّ فيكفي أن تضعيه على فروة رأسكِ وتفركي به شعركِ. تأكّدي من أنّكِ بللت شعركِ بالكامل لتعودي وتلفّيه بمنشفة حامية لمدّة 30 دقيقة. سترين النتيجة بعد تنظيف شعركِ بالشامبو الخاصّ.

ولتكون عنايتكِ كاملة لا توفّري المستحضرات المتخصّة في مجال العناية بالشعر، لتؤمّني اللمعان الساحر البريق الصحّي الطويل الأمد لشعركِ.

تقدّم لكِ ماركةKérastase زيت Elixir Ultime بإصدار محدود، يحمل في خفاياه النعومة والغرابة بما انّه مستوحى من غنى وسحر الشرق. يؤمّن هذا المستحضر بقارورته الذهبيّة لمعان الذهب لشعركِ.

منMatrixإليكِ مجموعة Mythic Oil المبنيّة على روعة وسحر وترف الشرق.

  • Huile Nutritive يناسب كلّ أنواع الشعر، مكوّن من زيت الأفوكا الغنيّ الدهون الأساسيّة، يغذّي شعركِ ويعطيه لمعانًأ ملحوظًا. وزيت حبّ العنب المُضاد للأكسدة، يحمي الشيعرات ويمنع التجعّد.

    • Color Glow Oil للشعر المصبوغ يؤمّن بنجاح التوازن بين اللمعان، الحماية والتغذية لشعركِ. يحمي لون الصبغة ويزيدها بريقًا.

    • Rich Oil زيت مساهم في تغذية شعركِ وتهذيب انسيابه، مُضاد للشعر الخشن ويعمل على مزج الشعيرات والوبر في انسيابٍ حريريٍّ موحّد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية