Keeping Up With the Kardashians يودّع مشاهديه بعد أكثر من 14 عاما

Keeping Up With the Kardashians يودع مشاهديه بعد أكثر من 14 عاما

Keeping Up With the Kardashians يودّع مشاهديه بعد أكثر من عقد من الزمن خبر فاجأ مشاهدي هذه السلسلة المعروفة التي كانت سببا في جماهيرية نجماته. وهنا نعود إلى تطوّر صور برنامج عائلة كردشيان.

ias

المسلسل الذي حافظ على نجاحه لمدة تسعة عشر موسما، تمّ الإعلان يوم أمس أن الموسم العشرين سيكون الأخير، وقد أعلنت العائلة الخبر على صفحاتها الرسمية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

كيم كارداشيان: بقلوب مثقلة نقول وداعا

على صفحتها الرسمية على انستغرام، أعلنت كيم كارداشيان بقلوب مثقلة اتخذنا القرار الصعب كعائلة لتوديع مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا و20 موسمًا ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية نحن ممتنون جدًا لكم جميعًا وللذين شاهدونا طوال هذه السنوات خلال الأوقات الجيدة والسيئة وكل السعادة والدموع وكثرة العلاقات والاولاد. سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق. شكرًا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة والأهم من ذلك شكر خاص جدًا لريان سيكريست لإيمانه بنا، E! لكوننا شريكًا لنا وفريق الإنتاج لدينا في Bunim / Murray الذين أمضوا ساعات لا تحصى في توثيق حياتنا. سيبث موسمنا الأخير في أوائل العام المقبل في عام 2021.

لماذا سيتوقّف العرض؟

بحسب الصحافة الأجنبية، لم تعلن العائلة السبب خلف هذا القرار المفاجئ، ولكن شبكة E! قالت في بيان لها أنّها تحترم "قرار العائلة للعيش بدون كاميراتنا". وكان قد انخفض عدد الجمهور في السنوات الأخيرة إلى أقل من مليون شخص، أما في ذروة شعبية العرض كان يصل إلى حوالي 4 ملايين. وعلى صعيد آخر نذكّرك بـ الأخوات عبد العزيز: النسخة العربية من عائلة كارداشيان

كورتني كارداشيان مهّدت للقرار وأفراد العائلة صاروا بحاجة إلى الخصوصية

في وقت سابق من هذا العام أوضحت كورتني كارداشيان أنها لم تعد تريد أن تكون عضوًا رئيسيًا في المسلسل، وقالت لمجلة Vوغ العربية في يوليو: "لقد كنت أصور البرنامج بدون توقف منذ 14 عامًا". و"كنت أشعر بعدم الرضا وأصبحت بيئة سامة بالنسبة لي أن أستمر في احتلالها بقدر ما كانت تشغل حياتي. "الخصوصية هي شيء أصبحت أقدره وأجد أن التوازن بين اللحظات الخاصة والتواجد في برنامج واقعي صعب"

نختم مع فيديو عراك بالأيدي وشجار عنيف بين كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية