Laura Mercier تُطلق مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015

Laura Mercier تُطلق مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015

Laura Mercier تُطلق مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015

تقدم Laura Mercier مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 لتتيح بذلك لعاشقات الجمال الحصول على باقة فريدة من المنتجات والإضافات المبتكرة إلى خطوط الماكياج التي توفرها العلامة حالياً.

ias

 

 

تضم المجموعة علبة ظلال العينين وبودرة الخدود Watercolor Mist Eye & Cheek بالظلال الناعمة والعصرية لألوان الأخضر العفني الذي ينسجم مع البنفسجي الفاتح، الأصفر الترابي، والأزرق الداكن المائل للرمادي، إلى جانب بودرة الخدود التي تمنح الوجه إشراقة جميلة لتأتي الإطلالة بمجملها بالغة الهدوء والأناقة.

 

 

     4 نصائح ماكياج على لسان خبراء تجميل عالميين

 

 

تتألق الشفاه بألوان مرحة مع الإضافات الجديدة إلى ألوان أحمر الشفاه Crème Smooth Lip Color حيث تغلف هذه التركيبة الكريمية، بألوانها وملمسها، الشفاه بلمسات غنية شبه لماعة. تضم هذه المجموعة 8 ألوان جديدة.

 

 

      7 أسرار جمال بتوقيع العارضة العالمية كارلي كلوس

 

 

كما تقدم Laura Mercier مجموعة ملمع الشفاه الجديدة الكاملة Paint Wash Liquid Lip Color ، بألوان الكريما القوية والنابضة التي تمنح الشفاه طبقة جديدة من الألوان نصف اللماعة.  تضم هذه المجموعة الفريدة 9 ألوان تناسب جميع السيدات على إختلاف ألوان وطبيعة بشرتهن وهي: الوردي الزاهي، الوردي المائل للخمري، الأرجواني البنفسجي، الخوخي الذهبي، البرتقالي المائل للأحمر، المرجاني، القرميدي الأحمر، الوردي الفاتح، والبني الخشبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية