Le Volume Révolution de Chanel: ماسكارا ثورية بانتظارك!

Le Volume Révolution de Chanel: ماسكارا ثورية بانتظارك!

تتخطى CHANEL مرة جديدة حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، والتي تعدك بإطلالة رموش لم يسبق لك أن عهدتها من قبل مع  Le Volume Révolution de Chanel.

ias

بعد سنوات، يشهد العام 2018 إطلاق ماسكارا Le Volume Révolution de Chanel، والتي عمل قسم الابتكار في التعبئة والتغليف في الدار بالتعاون مع ERPRO 3D FACTORY لتصميم وتصنيع هذه الفرشاة غير المسبوقة. وتوضح باسكال مارسينياك دافو، مديرة الابتكار أنهم تغلبوا معًا على العديد من العقبات التكنولوجية من أجل تخطي حدود الطباعة ثلاثية الأبعاد وإبداع منتج مبتكر وعصري.

تمت صياغة الفرشاة أكثر من 100 مرة حتى الوصول إلى شكلها المثالي بالتعاون مع خبراء استوديو ابتكار الماكياج. وتتميز الطباعة ثلاثية الأبعاد بدقة لا تصدق، لتأخذ بذلك أيضًا تصميم المنتج إلى آفاق جديدة، كما تنفرد بشكلها المميز لضمان أداء أفضل. 

إلى جانب ذلك، تتميّز الماسكارا الجديدة من CHANEL بسطح الفرشاة الذي يعمل على تحسين تماسك الرموش، وتمتاز أيضًا بتجاويف دقيقة تسمح لها بامتصاص تركيبة الماسكارا من أجل توفير الكمية المناسبة لزيادة حجم الرموش مع كل تطبيق، من دون الحاجة إلى غمس الفرشاة في الأنبوب مرة أخرى بين التطبيقات لكل عين. كما أن تنسيق الشعيرات بمقياس ملليمتر والرأس المخروطي يعزز على الفور من كثافة الرموش مع عدم تكون تكتلات عليها، والتمتع بتوزيع موحد للتركيبة.

كوني أوّل من يحصل على هذه التجربة الاستثنائية!

إقرئي المزيد: كواليس ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019 حصرياً على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية