Level Shoe District يعرض أحدث مجموعة أحذية من Louis Vuitton!

إستضاف متجر Level Shoe District حفل إطلاق مجموعة أحذية Louis Vuitton لخريف وشتاء 2014 ، يوم الأربعاء الواقع في 4 يونيو/ حزيران، والذي نال إعجاب جميع الحضور. كانت الأجواء رائعة من حيث اختيار المكان إلى لائحة المدعوين التي تضمّنت عدد من أبرز محررات الأزياء منهنّ محرّرة الموضة من ياسمينة.

ias

 

إطلاق تصميمين حصريين لـ Chiara Ferragni في Level Shoe District!

 

وقد استوحيت هذه المجموعة الرائعة من كتاب La Garconne، للكاتب الشهير فيكتور مارجريت، والذي يتناول مواضيع عدّة مهمّة حول التناقضات التي وُجدت في العشرينات من القرن الماضي وعن المرأة المتحرّرة. فجاءت المجموعة الحديثة لتمثّل أسلوب المرأة العصرية والمحرّرة. وتضمّنت القطع تصاميم حديثة أظهرت الإبداع الذي عوّدتنا عليه هذه الدار العريقة، كما عكست كلّ ما في هذا الكتاب من فن وإثارة وسحر. وقد لاقت هذه التشكيلة الرائعة والمناسبة لكلّ امرأة جريئة ومغامرة إعجاب جميع الحاضرين.

 

*ياسمينة تنقل إليك تفاصيل حفل افتتاح (Suce On-Sea (SOS!**

 

وقد قامت عارضتان بعرض مجموعة كبيرة من أحدث التصاميم المتنوّعة كالأحذية المسطحة والعالية، المفتوحة والمغلقة. وتميّزت الأمسية بوجود استوديو تصوير في وسط الحدث، بحيث حظيت كلّ من المدعوات اختيار الحذاء المفضّل لديها من المجموعة الحديثة والحصول على جلسة تصوير كتذكار وتعبير عن حبّهن لمنتجات هذه الدار الفاخرة.

إكتشفي على ياسمينة وبالصور أجمل القطع من مجموعة أحذية Louis Vuitton لخريف وشتاء 2014 .

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية