Longchamp تحتفل بإطلاق حقيبة "لو بلياج" Le Pliage الجلديّة الحديثة

إحتفلت دار المنتجات الفاخرة الفرنسيّة، Longchamp، بعيدها العشرين لحقيبة "لو بلياج" Le Pliage® التي تشتهر بها، عبر إطلاق تجربة جديدة تماماً تُتيح أمام زبائنها من النساء إمكانيّة تعديل حقائب "لو بلياج" الجلديّة بحسب رغبتهنّ.

ias

 

إكتشفي بالصور حقيبة "لو بلياج" Le Pliage الجلديّة الحديثة من Longchamp

 

في هذا السياق، أُقيم حفل كوكتيل مميّز في متجر Longchamp الجديد في مول الإمارات حيث اطّلعت المدعوّات على الخطوات اللّازم اتّباعها لابتكار حقيبة "لو بلياج" الجلدّية الخاصّة بهنّ، وذلك من خلال تطبيق على الإنترنت يسهل استخدامه.

فبات بإمكان عاشقات "لو بلياج" الإستمتاع بتصميم حقائبهنّ المميّزة من خلال الإختيار بين مجموعة من ثمانية ألوان جميلة ورائجة في هذا الموسم، مع إضافة أوّل حرفين من إسمهنّ.

 

تتوفّر خدمة تعديل حقيبة "لو بلياج" Le Pliage® الجلديّة لفترة محدودة وحصريّاً في ثلاثة متاجر فقط تابعة لـ Longchamp في الشرق الأوسط والكائنة في مول الإمارات – دبي، الغاليريا – أبوظبي وذي آفنيوز – الكويت.

 

شاهدي بالفيديو إطلاق حقيبة Le Pliage من Longchamp

 

أسّس "جان كاسغران" دار المنتجات الفاخرة الفرنسيّة "لونشان" Longchamp في بارس عام ١٩٤٨ وما زالت الشركة ملكاً لعائلة "كاسغران" وتحت إدارتها.
تتميّز أمتعة Longchamp وحقائبها وأكسسواراتها عالميّاً بالبراعة الحرفيّة والجودة فيما تُكمّلها اليوم مجموعات أحذية وملابس جاهزة. والجدير بالذكر أنّ Longchamp ماركة عالميّة حافظت على زخمها وطاقتها على مرّ العقود، فهي تملك أكثر من ۲٥٤ متجراً حصرياً في أنحاء العالم.

 

ماركة Longchamp تطلق الأحذية

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية