LVMH تعلن عن أول معرض ساعات سويسرية لها في دبي

LVMH تعلن عن أول معرض ساعات سويسرية لها في دبي 

أعلن كل من ستيفان بيانكي، رئيس قسم الساعات في LVMH ، وجان كريستوف بابين ، رئيس مجموعة Bvlgari Group عن أول معرض للساعات السويسرية Swiss Watch Manufactures خاص بشركة LVMH في إمارة دبي. سيقام هذا الحدث في فندق بولغري في يناير 2020 أما العلامات التجارية المشاركة فهي:Bvlagri, Tag Heuer, Hublot, Zenith وستقدم هذه الماركات الأربع ابتكاراتها الجديدة للعام 2020 بحضور إعلامي عالمي وشركائها في قطاع البيع بالتجزئة. 

ias

"في السنوات الأخيرة، كان علينا أن نقدم في الفترة الممتدة بين الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف خلال شهر يناير ومعرض الساعات بازلورلد في بازل السويسرية في شهر مارس ، عرضان لمجوعة ساعاتنا الجديدة خلال الربع الأول من السنة.

سوف تسمح هذه الاستراتيجية الجديدة لوسائل الإعلام وشركائنا في التجزئة التخطيط المسبق وبشكل أفضل لأجنداتهم خلال العام كما يمنحنا القابلية لتحقيق التوازن مع الأحداث الأخرى الخاصة بنا." صرح جان كريستوف بابين.

وأعلن ستيفان بيانكي"نحن لا نزال داعمين للغاية ومخلصين لبازلورلد ولصناعة الساعات السويسرية. ومع ذلك ، لم يكن ممكناً بالنسبة إلينا أن يمر 13 شهراً دون عرض إبداعاتنا للجمهور". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية