MANASSEH تفتتح أوّل بوتيك لمجموعة BACCARAT LA MAISON في الشرق الأوسط في وسط بيروت

MANASSEH تفتتح أوّل بوتيك لمجموعة BACCARAT LA MAISON في الشرق الأوسط في وسط بيروت

تعلن مؤسسة MANASSEH، الوكيل الحصري لعلامة Baccarat التجارية في لبنان، عن شراكة جديدة لديها مع مجموعة Luxury Living Group وعن افتتاح أوّل بوتيك لمجموعة Baccarat La Maison في الشرق الأوسط في وسط بيروت في شهر أكتوبر 2019. 

ias

وتقدّم Baccarat وهي أعرق مصنّعي الكريستال العالميّين، بالاشتراك مع مجموعة Luxury Living Group، الشركة الرائدة في نمط الحياة والمفروشات الفاخرة، Baccarat La Maison الجديدة من الأثاث، وذلك بعد العرض الأولي في باريس في شهر يناير الفائت. بفضل تاريخ Baccarat الذي شكّل مصدر وحي وإلهام، تجلّت مجموعة Baccarat La Maison كامتداد طبيعي لعالم Baccarat، وهي ستتضمّن أثاثًا لافتًا وأكسسوارات منزليّة غير عاديّة بأسلوب خالد، مع الالتزام بأعلى معايير الصناعة. وبالحديث عن الديكور، نذكرك بأدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي اليها الحيوية!

أثاث وأكسسوارات منزليّة غير عاديّة بأسلوب خالد
أثاث وأكسسوارات منزليّة غير عاديّة بأسلوب خالد

قالت السيدة دانييلا ريكاردي، الرئيسة التنفيذية لـ Baccarat : "يسرّنا العمل مع Luxury Living Group على ابتكار مجموعة أثاث من شأنها تعزيز جوهر باكاراه التي ترسخت كأيقونة للحياة الفاخرة منذ 254 عامًا وحتى اليوم. نحن مقتنعون بأنّ مزيج التراث والحداثة موجود في صلب الشركتين وبأنّ الأداء الفريد من نوعه والمعايير العالية مجموعة Luxury Living Group و Baccarat ستخلق مجموعة الأحلام".

وأضافت السيدة رافاييلا فيغناتيلي، رئيسة مجموعة Luxury Living Group، بقولها إنّ "فرصة العمل مع علامة تجاريّة يعود تاريخها وخبرتها إلى عقود مضت تسمح بترجمة نمط حياة استثنائي بقيمه وروحيته إلى عالم المفروشات". "لطالما حلم والدي بنقل الأناقة الأسطورية والذوق المميز ل Baccarat إلى مجموعة غير عادية من الأثاث، لنقدّم لعملائنا من أصحاب الذوق الرفيع مجموعة فريدة ومتفرّدة بكل ما للكلمة من معنى".

> تعاون كلّ من مجموعة Luxury Living Group وباكاراه مع بعض أهم مصمّمي الديكور الداخليّين في العالم: جاك جرانج، جيل وبواسييه، شفيق، ألبان لو هنري

دقة لامتناهية في كل التفاصيل
دقة لامتناهية في كل التفاصيل

تماشيًا مع التقليد الغني للتصميم الإيطالي والحرفية في مجال المفروشات، يجري تصنيع المجموعة المنزليّة في إيطاليا ليتمّ توزيعها في جميع أنحاء العالم من قبل مجموعة Luxury Living Group، في حين يبقى إنتاج قطع الكريستال في أيدي حرفيّي Baccarat الذين يمارسون الصناعة الحرفيّة عينها المنقولة من جيل إلى جيل منذ أكثر من 250 عامًا. من غرف المعيشة المتناسقة إلى غرف الطعام وغرف النوم الأنيقة، تقدّم مجموعة Baccarat La Maison خطًا من المنتجات لا يضاهى في مجال صناعة الأثاث.

وإذا كنت من اللواتي يعشقن الديكور، ندعوك أيضاً إلى اكتشاف مجموعة شموع لويس فويتون الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية