Mango تكشف عن حملتها الإعلانيّة الجديدة لصيف 2019 وأجدد التصاميم المميزة

بعدسة المصوّر الشهير ألاسدير ماك ليلان، كشفت علامة مانجو عن صور حملتها الإعلانيّة لصيف 2019 هذه الحملة الإعلانيّة التي تسلّط الضوء على مواهب إبداعيّة استثنائيّة لنجومها ونذكر منهم أدوا أبواه، وجولي إيليِن، ولونا بيجل، وساشا بيفوفاروفا وباتريك شوارزينيجر.

ias

اكتشفي تصاميم مانجو لصيف 2019

تتخلّل هذه الحملة الإعلانيّة رسائل بارزةٌ في عالم الموضة ضمن مشروع ابتكره المصوّر حيث تعكس شعارات مميزة ومنها "هيا بنا نبني المستقبل معاً"، و"سوف تكون أحلامنا ملهمةً للثقافة"، و"لدينا ثقة بقوة المجتمع"، وفي هذه الحملة أيضاً، كشفت مانجو عن مواهب إبداعية فذة يخبّئها أبطالها، وهم: العارضتان جولي إيليِن وساشا بيفوفاروفا وهما أيضاً فنّانتان، والناشطة أدوا أبواه، والعارضة لونا بيجل التي أظهرت موهبتها الرياضية كسائقة درّاجة رباعية، ناهيك عن الممثّل باتريك شوارزينيجر الذي أظهر بدوره موهبته في ريادة الأعمال. ولا شكّ في أنّهم جميعاً جسّدوا أهمية الثقافة في المجتمع.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الرسالة تستمرّ طوال الموسم من خلال سلسلة من المبادرات والتعاونات التي ستمنح الفرصة أمام قوى دافعة أخرى في المشهد الثقافي الناشئ، والتي سوف يُرفَع الستار عنها على كافة منصات علامة مانجو مع هاشتاغ MangoNewVoices#.

في موازاة هذه الحملة الإعلانيّة، تقدّم مانجو أيضاً وكعادتها مجموعة من التصاميم المميّزة والتي تعكس أقمشة راقية وألواناً مناسبة لموسم الصيف حيث سيطرة للألوان الباستيليّة كالزهري والأزرق السماوي والأخضر الفاتح.

سترة مميزة بازرار كثيفة من مانجو لصيف 2019

أما من ناحية القصّات والصيحات، فقد برزت في هذه المجموعة، السترات بأسلوب المعاطف والسراويل الرياضيّة والواسعة بأسلوب الـ Palazzo وكذلك التصاميم الميتاليكيّة من سراويل وقميص بأكمامٍ قصيرة وتوبات أساسيّة Tank وفساتين منسدلة بأسلوب قمصان النوم أو Slip on أو حتى مطبّعة بالأزهار.

ومن ناحية الأكسسوارات وتحديداً الأحذية فقد لفتتنا أحذية الصنادل المسطحة بأسلوب الغلادييتر أي مع الضفائر وكذلك الأحذية الرياضيّة التي أتت عالية High Top Sneakers.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية