أقراط جنيفر لوبيز المفضّلة متوافرة بأقلّ من 50 ريالً سعوديًّا!

أقراط جنيفر لوبيز الدائرية

مصدر الصورة: حساب انستغرام jlo@

تعدّ أقراط جنيفر لوبيز الدائرية التي ترافق الكثير من إطلالاتها، من الأكثر رواجًا هذا الموسم، وهي باعتمادها، تلهم الكثيرات من مواكبات الموضة للتألّق بها، تمامًا كما نجمات اخترن حلق الذهب المدوّر.

ias

الأمر اللافت، أنّ في إمكانك الحصول على هذا الأكسسوار المميّز بسعر معقول جدًّا وأقلّ بكثير ممّا تتخيّلين، وذلك من متاجر ومنصّات تسوّق تشتهر بتقديمها تصاميم أنيقة وبجودة عليها، لدرجة أنّ بعضها يعدّ وجهة مثاليّة للتسوّق بالنسبة لعدد من النجمات. فمن أين تحصلين عليها؟

خيارات أنيقة من “مانغو”

إضافة إلى الملابس العصريّة، يُعرَف متجر Mango بتقديم الكثير من الأكسسوارات الأنثويّة، وستلفتك من بينها حتمًا أقراط الحلقات الدائريّة، والتي تتوافر لديه بأحجام كبيرة وصغيرة، بألوان مختلفة مثل الفضيّ والذهبيّ، وبسماكات متنوّعة، ما يعني أنّك ستجدين حتمًا لديه ما يحاكي ذوقك.

تصاميم مميّزة من متجر “إيتش أند أم”

إذا كنت تحبيّن الأكسسوارات المميّزة، فإن متجر H&M هو وجهتكِ المثاليّة لتجدي أقراطًا دائريّة بتصاميم مختلفة عن تلك الاعتياديّة، وبأسعار متدنيّة، ما يسمح لك بشرائها بأكثر من تصميم، علمًا أنّها من أجمل الأكسسوارات التي تألّقت به النجمات هذا العام.

أجمل الأقراط من “زارا”

يقدّم متجر Zara تصاميم مذهلة من الأقراط الدائريّة منذ سنوات، وصدّقي أنّ نجمات كثيرات تسوّقنها منه إلى جانب الكثير من القطع، وذلك لأنّ هذه العلامة تشتهر بإيلائها أهميّة كبيرة لجودة المواد المستَخدَمة، والتي تُظهر تلك الأقراط المميّزة بأنّها بأسعار عالية، إلّا أنّها ليست كذلك!

أقراط ملفتة من موقع “شي إن”

وبالطبع، لا يمكن ألّا نذكر أنّ تلك الأقراط التي تأتي على شكل حلقات، متوافرة لدى منصّة التسوّق أونلاين Shein بخيارات لا تُعدّ، وبأسعار هي الأقلّ، فأسرعي وتصفّحي هذا الموقع وستجدين نفسك تائهة وسط تصاميم كثيرة منها!

وختامًا، نشير إلى أنّه إضافة إلى أقراط جنيفر لوبيز المفضلة، كنّا قد أخبرناك أيضًا عن ملابس لانجري تختارها لتجذب زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية