البدلة من ثلاث قطع هي الأبرز لدى زارا ومانغو، ولهذه الأسباب عليك اختيارها

مصدر الصورة: موقع imhrisa@

مصدر الصورة: موقع imhrisa@

البدلة من ثلاث قطع هي الأبرز لدى زارا ومانغو، وقد برزت أيضًا في مجموعات الكثير من الدور العالميّة بأجمل الألوان والتصاميم، وقد لاحظنا أنّ النجمات بدأن باعتمادها بشكل كبير هذا الموسم، حيث نسّقتها كلّ منهنّ على طريقتها وبما يليق بستايلها، ومنهنّ ارتدينها مع أجمل صيحات المعاطف لهذا الشتاء.

ias

في ما يلي، سنخبرك عن أسباب تشجّعك على اختيارها، وهي مختلفة عن كونها مواكبة للموضة، فاستعدّي لتتسوّقيها بأجمل الألوان، لأنّك ستقرّرين أن تجعليها من أهمّ القطع في خزانتك! فلمَ ستختارينها؟

لأنّها تحاكي مختلف الإطلالات

سواء كنت تحبّين الستايل الكلاسيكيّ، أو الكاجوال، أو حتّى الرياضيّ، ستمنحك البدلة المؤلّفة من ثلاث قطع، الإطلالة التي ترغبين باعتمادها. ففي إمكانك تنسيقها مع حذاء رياضي، كما مع صندل بالكعب العالي، أو حذاء كلاسيكيّ، ومع تيشيرت أو قميص أو سترة، ففي كل الأحوال، ستبدين رائعة بها!

لأنها توفر عليك الوقت

تعد البذلة المؤلفة من بلايزر، سترة من دون أكمام وسروال، خيارًا مثاليًّا لك عندما تكونين على عجلة من أمرك، فهي تمنحك الإطلالة المثاليّة خلال دقائق، إذ تغنيك عن الوقت الذي تأخذينه في العادة لتنسيق قطع الملابس، ذلك لأنها تأتي متناسقة من حيث اللون والقماشة المُستَخدَمة لخياطتها. وهنا، قد يساعدك اختيارها مقال عن ألوان الملابس التي تختارها كيت ميدلتون.

لأنها خيار النجمات

تؤدي النجمات دورًا كبيرًا في الترويج لصيحات الموضة الرائجة، وعلى ما يبدو أنهنّ واقعات في غرام البطلة المؤلَّفة من ثلاث قطع. لذا عزيزتي، حان دورك لتنسيقها على طريقتك، علمًا أنّه غي إمكانك أن تستلهمي أجمل الأفكار من لوكات البلوغرز بها، وتعدّ أيضًا إطلالات الملكة رانيا العبدالله مصدر إلهام مثاليّ لك في هذا الإطار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية