Mansur Gavriel يطلق خطّ أحذية جديد وحقائب جديدة لصيف 2016!

خلال فترة قصيرة لم تتجاوز الثلاث سنوات كانت البداية عام 2013، استطاعت علامة Mansur Gavriel أن تحقّق لنفسها مكانة مهمّة في عالم الموضة كما نجحت في حصد شهرة واسعة بين أوساط عاشقات الموضة والنجمات اللواتي تهافتن في شكلٍ كبير على حقائب Gavriel لاسيّما تلك بأسلوب الـ Tote الكبيرة أو بأسلوب حقائب الظهر Backpack.

ias

ولكن كيف إذا أطلقت علامة Mansur Gavriel (لاطلالة مميزة، اختاري حقائب Mansur Gavriel")) خطّ أحذية جديدة؟ نتوقّع أن يلاقي هذا الخطّ النجاح ذاته الذي حققته الحقائب لاسيّما أنّ أحذية Gavriel تحافظ على سمات الدار ألا وهي البساطة والجودة العالية بالنسبة إلى الأقمشة والجلد المستخدم ومجموعة صيف 2016 تؤكّد ذلك.

خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016، توجّه عشاق الموضة وهذه الماركة لاكتشاف مجموعة Mansur Gavriel الجديدة لصيف 2016 ولكن وإلى جانب إطلاق الحقائب الجديدة، أطلقت هذه العلامة أوّل مجموعة لها خاصّة بالأحذية كما تجدر الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى لهذه العلامة التي تقوم بعرض مجموعتها الجديدة بأسلوب الـ Presentation خلال أسبوع الموضة.

قبل التكلّم عن الأحذية، لا بدّ من الإشارة إلى أن بعد تقديم حقيبة الكتف الصغيرة التي اعتبرت أجدد إصدارات Mansur Gavriel، اختارت هذه العلامة أن تقدّم لصيف 2016 الحقيبة المدوّرة بأحجام عدّة وبأقمشة مختلفة إذ تعوّدنا في السابق على رؤية حقائب Gavriel من الجلد فقط لتأتي في صيف 2016 من الجينز أيضاً كما اختارت المصمّمتان تقديم حقائب الكلاتش التي أتت كبيرة وبأسلوب الـ Minaudiere أيضاً وقد رأينا ألواناً جديدة تسيطر على حقائب Mansur Gavriel فقد تعوّدنا أن تقتصر على الأسود والبيج والأحمر وأخيراً الأخضر النعناني.

أما بالنسبة إلى أحذية Mansur Gavriel، فقد أوضحت كلّ من المصمّمتين Rachel Mansur و Floriana Gavriel  أنّ التسعينيات قد شكّلت مصدر وحي لهما خلال تصميم هذه المجموعة التي ضمّت موديلات مختلفة من الأحذية وهي المول أي الحذاء المفتوح من الخلف كما الصندل أي الحذاء المفتوح والأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides، هذه الأحذية التي أتت بخمسة أكعاب مختلفة الطول وبحوالي 16 لون مختلف وكالعادة أتت هذه الأحذية أيضاً، تماماً مثل الحقائب، لتعكس أسلوب الـ Minimalist الذي تشتهر به حقائب Gavriel.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية