Messika Paris تُطلق تشكيلتها الحديثة Faith Collection!

أطلقت Messika Paris تشكيلة مجوهراتها الحصريّة Faith Collection لتعزّز مكانتها المهمّة على ساحة تصميم المجوهرات الماسيّة الفاخرة. تستعرض كل قطعة من المجموعة رموزاً ترتبط بالمعتقدات الدينية للمرأة التي ترتديها، وتتّخذ تصاميم بديعة مرصّعة بالماس، ما يجعلها الهدية الأنسب لهذا العيد.

ias

ويدخل في تصميم قطع التشكيلة الذهب الأبيض من عيار 18 قيراط، وتتوفّر بأربعة ألوان هي الأبيض، الأصفر، الوردي والأسود لترضي الأذواق على اختلافها. وتعكس خطوط التشكيلة  قدرة فاليري ميسيكا الاستثنائية على تطويع الألماس بمهارة في إبداعاتها الفاخرة.

 

نايلة عريضة، اسم جديد يلمع في عالم المجوهرات!

وتتعانق مفردات التصميم لتبرز روعة الحجر الكريم، وتتنحى خفية لتعكس مزيداً من البساطة والجمال على الألماس، وتتيح له التلألؤ بكلّ فخامة. وتنطوي التصاميم على لمسات خالدة وعصريّة في آنٍ معاً، ما يتيح إمكانيّة توارثها جيلاً بعد جيل، أو إهدائها لأفراد العائلة والأحباء.

وتعبّر قطع هذه التشكيلة الحصريّة بوضوح عن شخصيّة وأناقة المرأة التي ترتديها، فتمتزج الإيحاءات والكلمات الدينيّة بالموضة وفق أسلوب يخطف الأنفاس ويبعث الألق في العيون.

تتوفّر مجوهرات Messika Paris بكميّة محدودة في عدد من المتاجر وبكلّ من دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر والبحرين.

 

تألّقي في شهر رمضان الكريم مع مجموعة مجوهرات Cacharel 2014!

 

منذ إنشائها في عام 2005، احتلّت Messika Paris مكانة متقدّمة في مجال صناعة المجوهرات الراقية التي لا تفقد بريقها مع الزمن، ويعود سرّ نجاح Messika Paris إلى استخدامها قطعاً فريدة ومميّزة من الماس. أطلقت فاليري ميسيكا، مؤسّسة Messika Paris، خطّ المجوهرات الخاصّ بها بعد أن عملت مع أبيها أندريه ميسيكا لسنوات عديدة. ويُعدّ أندريه أحد أبرز الشخصيات الرياديّة في تجارة الألماس في العالم.
تُجسّد Messika Paris مفهوم المجوهرات الأنيقة بأرقى مستوياتها، من حيث استخدام الماس والأحجار الكريمة الاستثنائية، والمواد عالية الجودة، إلى جانب الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وإضفاء لمسة من العصرية.

 

سوار Juste un Clou يرافق إطلالات النجمات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية