خبر سعيد لعاشقات الماكياج: NYX Professional Makeup في بيروت!

ليس هناك خبر أجمل من وصول إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية في الماكياج إلى عاصمة الموضة والجمال بيروت، وهذا ما حصل مع NYX Professional Makeup التي زيّن حضورها بداية صيف 2017، لتصبح مستحضراتها في متناول كل عاشقات الماكياج.

ias

ماركة الماكياج التي أطلقت في لوس أنجلوس في العام 1999، والمعروفة بأسعارها المقبولة تتضمن باقة من المستحضرات المذهلة التي تمنحك فرصة التألق بجمال مثالي، وتمَ الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية خلال مهرجان Jamaloukicon في العاصمة اللبنانية، حيث حصلت الحاضرات على فرصة الاستشارات الجمالية المجانية والأقسام المخصصة للعناية بالجمال والماكياج، إلى جانب الهدايا التي فاجأت بها أوّل 50 شخصًا توافدوا إلى جناحها في كلّ يوم من الأيّام الثلاثة للمعرض. وتضمّن العرض النهائي الضخم "سيرك" كاملًا تخّلله الرسم على الأجساد حيث جمع أكثر من 200 شخص بما في ذلك عدد كبير من خبراء الماكياج وصاحبات المدونات وممثلات عدد كبير من وسائل الإعلام. 

أبرز الوجوه في حدث إطلاق NYX Professional Makeup في بيروت

بعد سنوات على تأسيسها، تقدّم الماركة NYX Professional Makeup اليوم أكثر من 640 لون أحمر شفاه بمختلف التدرجات، إلى جانب مستحضرات ماكياج الحاجبين، وكريم الأساس، وأقلام العيون، المستوحاة من التقنيات المحترفة وأحدث الصيحات. فخلال زيارتك إلى بيروت، إعرفي أنّه يمكنك التوجه إلى متجر الماركة في مجمّع الـ ABC في منطقة الأشرفية، الذي سيفتتح أبوابه في نهاية شهر مايو، ويمكنك أيضاً متابعة كافة أخبار الماركة على الصفحة الرسمية على انستغرام: nyxcosmetics_arabia@.

إقرئي المزيد:  تمتّعي بماكياج عيون ساحر مع قلم الكحل NYX Slide on

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية