Ole Henriksen تصل إلى سيفورا في الشرق الأوسط

Ole Henriksen تصل إلى سيفورا في الشرق الأوسط

أعلنت سيفورا عن وصول Ole Henriksen العلامة التجارية الدانمركية الشهيرة للعناية بالبشرة إلى منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من ربيع 2020 مع انتشار قوي لهاشتاغ OleGlow#، وسوف تتوفر العلامة التجارية حصرياً في جميع متاجر سيفورا المتواجدة في مختلف أنحاء المنطقة. وكنا قد اخبرناك سابقا عن عادات جمالية غير متوقعة تضمن تورّد خدودك واستعادة إشراقها.

ias

وقد أصبحت OleHenriksen مفضّلة لدى المعجبين في جميع أنحاء الدول الاسكندينافية وأمريكا الشمالية وأستراليا في ظل الإيمان السائد بمنتجات العناية بالبشرة التحويلية مثل مصل Truth Serum vitamin C و Banana Bright Primer وBanana Bright Eye Crème، بالإضافة إلى فوائد مكوّنات ثلاثي Glow: Glow2OH Dark Spot Toner وC-Rush Brightening Gel Crèmeو PHAT Glow Facial.

العلامة التجارية الدانمركية الشهيرة للعناية بالبشرة

ويؤمن أولي هنريكسن الذي تحمل العلامة التجارية اسمه، أن البشرة الرائعة تبدأ بنظرة إيجابية، وتفاؤل يفيض بالفرح والرغبة في الحياة التي تتيح لكِ الإشراقة من الداخل إلى الخارج. 

 البشرة الرائعة تبدأ بنظرة إيجابية

يمكنكِ الحصول على #OleGlow اعتباراً من الأول من مارس 2020 عندما تصبح OLEHENRIKSEN متاحةً في متاجر سيفورا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك عبر شبكة الإنترنت في Sephora.ae وsephora.sa.

على صعيد آخر، خطوات جمالية تلزمك البقاء في المنزل بعد اعتمادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية