Olivier Rousteing يستعيد ذكرياته من خلال هذه المجموعة...

>  أحاول دائماً أن أنال إعجاب جميع عاشقات عالم الموضة والأزياء على قدر ما أحاول إرضاء نفسي بالتصاميم التي أطلقها. لأنني ومنذ الصغر، أحاول بأن أحصل دائماً على تقدير وحب بعض الأفراد خوفاً من الشعور بالوحدة والتخلي. الأمر الذي يعود إلى طفولتي في الميتم، قبل انتقالي إلى منزل والدي"

ias

بهذه الكلمات بالتحديد بدء عرض علامة بالمان Balmain للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017-2018. عبر المصمم Olivier Rousteing وراء الكواليس عن أهمية الحصول على تقدير وحب من حوليه بالنسبة إليه وشدد على أهمية الشعور بالرضا الذاتي لدى إنجاز أي عمل. ولا يمكننا سوى أن نوافقه الرأي، فمن المهم جداً أن نحفز أنفسنا من خلال تقدير الأعمال التي نقوم بها والإنجازات التي نحققها في حياتنا اليومية.

عرض Olivier Rousteing مجموعته الجديدة في قصر غارنييه Palais Garnier الذي يحتوي على 1600 مقعد ويقع في ميدان الأوبرا في باريس. كان المقر الرئيسي لفرقة أوبرا باريس من عام 1875 وحتى عام 1989. افتتح هذا القصر عام 1875 وسمي رسميا الأكاديمية الوطنية للموسيقى ودار الأوبرا. يعود سبب اختيار Rousteing لهذا القصر لأول زيارة له لهذا المقر مع عائلته قبل عشرين سنة لحضور حفل باليه. ويقول أنه لم يتوقع يوماً أنه سيعود إلى هذا القصر بالتحديد لعرض مجموعة تحمل توقيعه الخاص أمام عدد كبير من عشاق وعاشقات الفن التعبيري.



تميزت مجموعة ربيع وصيف 2018 بالقصات التي تحمل في طياتها نوع من الجرأة الأنيقة بحيث أنها لم تفقد DNA العلامة من حيث الرقي لا سيما مع سيطرة اللونين الأبيض والأسود على المجموعة باستثناء إطلالتين أو ثلاثة. لم يخرج Rousteing عن إطار القصات التي سبق ورأيناها في عدد كبير من مجموعاته السابقة، إلا أنه حرص على دمجها بطريقة مميزة مع الأقمشة المتداخلة من حيث الألوان والنوعية. كما لاحظنا سيطرة الشبك والترتر والأقمشة المقلمة والأقمشة الجلدية اللامعة.

نأمل أن تكون قد أعجبتكِ هذه المجموعة وتابعينا للحصول على تغطية مباشرة لأسبوع الموضة في بارس للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017-2018 وللتعرف على آخر صيحات موضة الشارع.

إقرأي المزيد: إكتشفي أزياء أوليفيه لابيدوس الجديدة لعلامة لانفان لصيف 2018!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية