Omega ترافق مستشفى العيون الطائر التابع لـ Orbis International في البيرو

Omega ترافق مستشفى العيون الطائر التابع لـ Orbis International في البيرو

أمضت عارضة الأزياء اللامعة **سيندي كروفرد**، سفيرة علامة Omega، يوم الأربعاء الماضي مع منظمة Orbis International في مدينة تروخيو بالبيرو، والتي تستضيف حالياً "مستشفى العيون الطائر" التابع للمنظمة.

ias

 

 

وفي إطار زيارتها للمستشفى والمعهد الإقليمي لطب العيون (IRO)، حظيت كروفورد بفرصة إلقاء نظرة عن كثب على العمل المذهل الذي يقوم به فريق "أوربيس" من المتخصصين الطبيين لمعالجة المصابين بالعمى الذي يمكن تجنبّه حول العالم. وتحدّثت كروفورد أيضاً قبل نهاية اليوم مع العديد من المرضى الشباب الذين تلقّوا علاجاً لمشاكلهم البصرية في الآونة الأخيرة.

 

     هل خان جورج كلوني أمل علم الدين مع سيندي كروفرد؟

 

يُذكر أن Orbis International نفّذت منذ إنطلاقتها برامج متعددة في 92 دولة لتوفير التدريب الطبي المباشر، والأدوات والتقنيات اللازمة لشركائها المحليين كي يساهموا في مكافحة العمى القابل للوقاية. أثمرت هذه الأنشطة عن توفير العناية الطبية لأكثر من 23 مليون شخص حول العالم، وتدريب ما يزيد عن 325 ألف من متخصّصي العناية بالعيون. وقد بدأت الشراكة بين Orbis وOmega مع الفيلم الوثائقي Through Their Eyes الذي أطلقه الطرفان عام 2012، وسلّطا فيه الضوء على عدد من الحالات التي تعكس أهداف المنظمة ومنجزاتها على صعيد الأعمال الإنسانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية