Paul Surridge وأسلوب جديد لأزياء روبيرتو كافالي لصيف 2019!

إنّه اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو وفي هذه اليوم توجّهنا لمتابعة عرض أزياء روبيرتو كافالي لصيف 2019، هذا العرض الذي تهافتت إليه عاشقات العلامة اللواتي تألقن بالأزياء التي تعكس أسلوب كافالي فكانت أنظارنا تستمتع بالتصاميم الجذابة والفساتين المطبّعة وتحديداً بنقسة الحيوانات.

ias

الفستان بالتنورة المثنية او القصير بقصة الـ Cut out

هكا تعوّدنا أن نرى تصاميم كافالي ولكن مهلاً هل رأينا ذلك في مجموعة صيف 2019؟

ببساطة يمكن أن نقول أنّ الجواب هو كلا فأزياء كافالي لصيف 2019 أتت حيويّة أكثر، بسيطة أكثر وعصريّة أكثر حيث أنّ عنصر الجاذبيّة غاب أو حضر ولكن بشكلٍ خجول فهل يكون تغييراً متعمداً في أسلوب العلامة ومفتعلاً من قبل المدير الإبداعي التنفيذيّ للعلامة، Paul Surridge؟

موضة شورت الدراجة الهوائية

لا يمكن أن نستغرب هذا الأسلوب العصريّ والبسيط والحيويّ طبعاً ففي النهاية إنّ Paul Surridge أتى أساساً من عالم الأزياء والخياطة الرجالية.

الاقمشة المطبعة مع روبيرتو كافالي لصيف 2019

باختصار، يمكن القول أنّ ما رأيناه في هذه المجموعة ملفت ومميّز فعلاً ولكن عكس اختلافاً فيما تعوّدنا أن نراه مع كافالي حتى أنّ الفساتين والقصات الجذابة والمفتوحة اقتصرت على لوكٍ واحد أو إثنين فقط والتصاميم الباقية أتت عبارة عن سترات رسميّة منسّقة مع شورت الدراجة الهوائية الذي رأيناه مهيمناً هذا الأسبوع أو مع شورت البيرمودا أو حتى عبارة عن فساتين قصيرة بقصّات الـ Cut out أو سترات وقمصان قصيرة وبقصة الـ Crop أيضاً.

الشورت المقلم مع التوب باسلوب الشال او الفستان متوسط الطول

إقرأي المزيد: Paul Surridge يقدّم أزياء روبيرتو كافالي لما قبل خريف 2018 بأسلوبٍ عصريّ وعمليّ أكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية