Paul Surridge يقدّم مجموعته الأولى لروبيرتو كافالي!

منذ أن أعلن بيتر داندس خبر مغادرته دارروبيرتو كافالي ونحن نتساءل من سيحلّ خلفاً له وفي أوّل من شهر حزيران أو يونيو الماضي، تمّ إعلان اسم Paul Surridge مديراً إبداعياً تنفيذياً لعلامة روبيرتو كافالي وكان لديه مدّة تتراوح أقصاها الثمانية أسابيع للعمل على مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2018 التي تابعناها عصر هذا اليوم من أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

الفساتين بالطول المتوسط والمثنية من كافالي

باختصار، يمكن القول أنّ بول سوريدج كسب الرهان وقدّم مجموعة رائعة، لفتت أنظار المتابعين وعكست DNA العلامة فكانت الفساتين والقصّات الجذابة هي العنوان الأبرز مع وجود أيضاً للقصّات واللوكات الرصينة ولكن الفخمة والتي تعكس أسلوب الرفاهية التي تتميّز به علامة كافالي وذلك من خلال التركيز على الجلود الفاخرة.

الفساتين المطبعة المنسقة مع توب بقصة عارية على الصدر فوقها

قبل أن نتكلّم عن المجموعة بحدّ ذاتها والقصّات والصيحات التي رأيناها، لا بدّ من أن نتطرّق إلى الكلام عن بول نفسه إذ لا بدّ من أن نفيه حقّه، فهو ليس بجديدٍ أو دخيل على عالم الموضة إنما كان أشهر في عالم الملابس الرجالية ومن يتابع هذا العالم، يدرك هذا الاسم جيداً لا سيما أنّه عمل لدى أهمّ دور الأزياء في أقسامها الرجالية ومنها برادا وبربري وكالفن كلاين وجيل ساندر حيث كان معاوناً لراف سايمونز آنذلك.

السروال الجلدي مع التوب الجلدية او السروال المقلم

الآن، حان الوقت لنغوص في المجموعة التي قدّمها والتي ارتكزت على اللون الأسود والقصّات المكشوفة والجذابة وتحديداً قصّة الـ Cut out أو الملابس الشفافة بهذا الأسلوب.

أيضاً، حضر اللون البني وتحديداً مع الجلد الفاخر كجلد التمساح وسيطر على السروال الجلديّ الذي أتى بدوره منسّقاً مع توب جلديّة عارية على الصدر.

فساتين بقماش شفاف او بقصة الـ Cut out

إلى جانب ذلك، برز قصّة الرباط الهالتر التي أتت ملتفّة حول العنق وإما لوحدها أو مع أكمام منفصلة تبدو وكأنها منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية