Pontem يشارك في معرض "داون تاون ديزاين" للمرة الأولى

إليك كل ما عليك معرفتع عن عن تعاون Pontem في معرض "داون تاون ديزاين"

يعتزم متجر Pontem للتصميم الداخلي المشاركة للمرة الأولى في معرض "داونتاون ديزاين" بصفته الشريك المعتمَد لشركة "سواروفسكي للإضاءة"؛ والتي تضم علامتين تجاريتين متميزتين في مجال الإضاءة الفاخرة هما "سواروفسكي" بجمالياتها المعاصرة، و"شونبيك" بتصاميمها الكلاسيكية.

ias

وانطلاقاً من كونه من أبرز فعاليات الشرق الأوسط التي تجمع العاملين في مجال التجارة في المنطقة لعرض منتجاتهم وتصاميمهم الأصلية، فإن "داون تاون ديزاين" يشكل المنصةالأمثل لمتجر Pontem لإطلاق أحدث معروضاته، وهي تشكيلة Infinite Aura من "سواروفسكي". وتم تصميم هذه القطعة بالتعاون مع شركة IDEO العالمية المختصة في مجال استشارات التصميم والإبداع والحائزة على العديد من الجوائز. وتعدّ Infinite Aura عبارة عن ثريا مكونة منقرص معدني أنيق يحتوي على حلقة من حبات الكريستال المصقولة من "سواروفسكي"والمصفوفة على الحافة الداخلية منها. وعندما يضيء القرص بمصابيح تعمل بتقنية الديودات الباعثة للضوء LED، يُحدث تأثيراً بصرياً مدهشاً مع انعكاس الضوء على حبات الكريستال يجعلها تشع بريقاً لا متناهياً.

إليك كل ما عليك معرفتع عن عن تعاون Pontem في معرض

وتشكل ثريا Infinite Aura بفضل تصميمها البراق عملاً فنياً بحد ذاتها. وبالاستناد إلى إرثها العريق الممتد لـ 120 عاماً من الحرَفية العالية والبراعة في صقل الكريستال، صممت "سواروفسكي" قطع كريستال خاصة بهذه التشكيلة. وتتجلى العبقرية في هذه القطعة بنمط الإضاءة الذي يُحدث انعكاساً غير متناهٍ ويمنح انطباعاً جميلاً يدوم في أذهان كل من يشاهده.

كما تم إضافة لمسة تكنولوجية على التشكيلة تتيح للمستخدم التحكم في الثريا بشكل غير محدود، وابتكار أنماط إضاءة بحسب رغبته عبر تغيير مستويات السطوع ولون الضوء. كما يسمح التصميم المبتكر لمصابيح LED إخفات درجة إضاءتها حتى 1%، فضلاً عن إمكانية التحكم بدرجة حرارة الضوء ورفعها من 2700 كلفن إلى 6500 كلفن.

إقرئي المزيد: اكتشفي اجمل مجوهرات وافكار هدايا للعيد من سواروفسكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية