Roberto Cavalli تقدم عطرين جديدين يعزّزان الثقة بالنفس

Roberto Cavalli تقدم عطرين جديدين يعزّزان الثقة بالنفس

هل سبق أن وجدت عطراً عزّز ثقتك بنفسك؟ أطلقت علامة Roberto Cavalli عطرين جديدين حصريين Deep Desire Signature وDeep Desire Uomo يجسدان معاني الأناقة، والرقي والترف. وتعرفي أيضًا على افضل عطور روبرتو كافالي لمسة مفعمة بسحر غامض.

ias

ويشكّل Deep Desire نسخة محدودة حصرية تجمع ما بين مجموعتَي Signature و Uomo. يجسّد هذا الثنائي إذاً شاعرية آسرة وجاذبية لا يمكن مقاومتها.

Deep Desire Signature: عطر يحاكي حواسك

تنضح مقدّمة عطر Signature الزهري الشرقي بمزيج حاد يزاوج بين حبوب الفلفل الوردي والماندرين بحيث يخطف الأنفاس ويخاطب الحواس. تجمع نفحة الماندرين الأساسية التي تفوح من عطر Deep Desire بين رائحة فاكهية شهية ولمسة منعشة تكاد تكون لاذعة. وينضمّ إليها شذا حبوب الفلفل الوردي ليجسّدا معاً طبيعة العاطفة البشرية التي يكتنفها الغموض والتعقيد.

Deep Desire Signature: عطر يحاكي حواسك

Deep Desire Uomo: تحفة فنيّة بكل معنى الكلمة

يُعتَبر عطر Deep Desire Uomo التابلي والشرقي من Roberto Cavalli تحفة فنية بكل معنى الكلمة، حيث أنه يشكّل مع الجاذبية وجهين لعملة واحدة. فأسوة بنظيره النسائي، تتعالى من مقدّمته الآسرة نفحة الماندرين وأريج الفلفل. ولكن بدلاً من حبوب الفلفل الوردي، استخدم العطّار خلاصة فلفل تحمل طابعاً أكثر ذكورةً وتعزّز التباين بين النفحة التابلية وتلك الحمضية.

Deep Desire Uomo: تحفة فنيّة بكل معنى الكلمة

يتوفر ثنائي Deep Desire حالياً في محلات وجوه.

ولا يفوتك تجربة عطر روبيرتو كافالي باراديسو للنساء لنفحات جذابة,

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية