Roland Mouret يقدّم جديده لشتاء 2018 في أسبوع الموضة اللندنيّ!

ها هي علامة Roland Mouret تلحق بالماركات ودور الأزياء العالمية الأخرى وتقدّم جديدها في أسبوع الموضة اللندنيّ بعدما تعوّدنا على متابعة عرض أزياء هذه العلامة في أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

فبعدما تابعنا أمس عرض أزياء Versus الذي اختارت دوناتيلا فيرساتشي أن تقدّمه أيضاً في لندن، ها هو المصمّم الفرنسيّ رولان موريه يقدّم جديده لشتاء 2018 في لندن أيضاً وفي اليوم الثالث من أسبوع الموضة فيه.

أما جديده فينقسم إلى فئة المجموعة التي تضمّ التصاميم بموضة الـ Color Blocks وفئة المجموعة التي تقتصر على اللون الأسود (موضة الـ Color Blocks مستمرة في شتاء 2014 مع Roland Mouret).

لذا وباختصار يمكن القول أنّ موضة الـ Color Blocks تعود بقوّة إلى عالم الموضة في الموسم المقبل مع موريه حيث رأينا الألوان الفاتحة منسّقة مع بعضها البعض، كما أنّ بعض الألوان الغريبة أتت منسّقة مع بعضها البعض كالأزرق الفاتح والبرتقالي.

أما بالنسبة إلى الأسود فكان سيّد الألوان بامتياز، وقد سيطر إلى جانب الرمادي أو الفضي الميتاليكيّ، وقد رأينا القماش المخمليّ الذي يعكس موضة الـ Velvet مسيطراً أيضاً في هذه المجموعة من Roland Mouret.

أما ماذا بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي برزت؟ يمكن القول أنّ الفساتين بياقة الهالتر هي موضة نتوقّع أن تبرز في الشتاء المقبل، كما أنّ قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders تستمر لا سيّما أنّنا رأيناها تزيّن التوبات أو الكنزات وحتى الفساتين.

إلى جانب ذلك، برزت كثيراً التنانير المنسدلة التي أتت أحياناً حريريّة وناعمة، وقد تمّ تنسيقها أحياناً مع التوبات الحريريّة المنسدلة وأحياناً أخرى مع التوبات البراقة بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف.

كما برزت القصّة غير المستقيمة حيث رأينا التوبات بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وعلى الجانبين، ورأينا قصّة المشلح أو الكاب على الصدر من الأمام تزيّن بعض الفساتين إلى جانب السترة التي تأتي بأكمامٍ من التول، وفوقها قطعة قماش تبدو كسترة منفضلة وتأتي بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وإلى جانب التنانير متوسّطة الطول والمنسدلة، برزت السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية