Rose Kabuki من Christian Dior: عطرٌ رقيق يعزّز ذكرياتك

Rose Kabuki من Christian Dior: عطرٌ رقيق يعزّز ذكرياتك

أنت على موعد قبل نهاية العام مع عطر جديد من ديور، عطر يجسّد عبير زهرة مرهفة وأثيريّة، ويحمل إسم Rose Kabuki مشكلاً إضافة قيّمة إلى مجموعة عطور ديور التي اعتدنا معها على التألّق والتميّز!

ias

جمال العطر الرقيق يرتكز على ذكريات عزيزة على قلب Dior،الدار التي لطالما استلهمت ابتكاراتها من القارة الآسيويّة، كما يغوص في ذكريات François Demachy، مبتكر عطور Dior، المنبثقة من رحلاته، الحقيقيّة منها والخياليّة. يتميّز بلمسته الرقيقة، في حين تبرز طبيعته الغنيّة بعبير الأزهار من خلال استخدام ثنائي معبّر من خلاصتي عطر الورد الجوري Damascena Rose والسوسن Absolute. يحيط بهذا الجوهر الرقيق بودرة المسك التي تحجب من خلال حجاب ناعم زهرة "الكابوكي"، ولمسة من عطر الكشمش الأسود.

> يعيد إلى الذاكرة تلك اللحظة الساحرة للقاءالحاضرة اليابانيّة القديمة بالأناقة الفرنسيّة!

عطر Rose Kabuki ينضم إلى مجموعة عطور دار كريستيان ديور
عطر Rose Kabuki ينضم إلى مجموعة عطور دار كريستيان ديور

> "أردت ابتكار وردة رقيقة محاطة بعبير المسك الناعم، بصورةالوجوده البيضاء التي نراها في المسرح الياباني التقليدي" François Demachy

يدخل عطر Rose Kabuki الوافد الجديد إلى مجموعة عطور دار Christian Dior إلى "حديقة الورود" الغنيّة. وفي حين أن عطر "Colle Noire" يبرز زهرة May Rose المفعمة بالأحاسيس مع نفحة من الفلفل، ويستعرض عطر "Rose Gipsy" الانتعاش الجريء، الذي يكاد يكون طبيعياً لنبتة جميلة داعبتها أشعّة الشمس؛ يحتفي عطر "ٌRose Kabuki" الجديد، الأكثر تجريداً، بتباينات وردة أثيريّة، مغطّاة بعبير مسك حريري. فتحيط بها سحابة من النعومة، تجذبك لتلمسها برقّة لتشعر بالنعومة والانتعاش والخفّة.

إقرئي المزيد: مجوهرات Dior Dior Dior الرائعة متوفّرة الآن في منطقتنا والعالم العربيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية