Sally Hansen تساعد المرآة على ممارسة هواياتها من خلال مجموعتها الجديدة "I Care for Me"

يعتمد المظهر المثالي كثيراً على الإطلالة الكاملة والتي تتمتع بأدق التفاصيل، حتى أن أصبح طلاء الأظافر ومظهرها الأنيق من أول ما يلفت الأنظار في إطلالة المرآة. تبدأ عملية وضع ألوان خالية من العيوب مع أظافر وبشرة حولها صحيّة… ولحسن الحظ، تقدم سالي هانسن حلاًّ للتمتّع بأظافر وبشرة حولها صحيّة بشكل واضح مهما كانت مشكلتك من خلال منتجاتها الجديدة" I Care For Me" . قامت العلامة التجارية بإطلاق حملية إعلانية بالتعاون مع ثلاث نساء يمارسن هِوايات متعددة ويحافظن على مظهرهن الخارجي بشكل كامل.

ias

كثيراً من النساء تخشى أن تتأذى أظافرهن من كثرة إستعمال الماء حيال عملهن في المنزل، فيتخلون عن الإعتناء بها. لكم سالي هانسن قد أتت بالحل المثالي من خلال إطلاقها لمنتجها VitaminE Nail & Cuticle Oil والذي يوفر علاجاً ترطيباً عميقاً للأظافر. فهو ينعِّم البشرة حول الأظافر ويعتني بالأظافر الجافة، المشققة والتي تتكسّر بسرعة. كذلك، يساعد على تقوية وتغذية الأظافر والبشرة حولها.

دخلت الطباخة والمدونة زهرة عبدالله في حملة سالي هانسن وعبرت عن أهمية سعادة المرأة التي تنعكس على إبداعها. تستخدم زهرة الماء والأطعمة بطبيعة عملها لذا تلجأ إلى منتج VitaminE Nail & Cuticle Oil من سالي هانسن للحفاظ على أظافرها.

إقرآي المزيد: I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية